ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2017-07-23 | 10:53 am

البنك العربي الراعي الاستراتيجي لمنتدى اتحاد المصارف العربية حول دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

البنك العربي الراعي الاستراتيجي لمنتدى اتحاد المصارف العربية حول دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - رعى البنك العربي فعاليات منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة "الطريق إلى التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية"، والذي أقيم مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمان بتنظيم من اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن والبنك المركزي الاردني وبرعاية وحضور معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين وحضور عطوفة نائب محافظ البنك المركزي الأردني ممثلاً عن معالي المحافظ.
وشهد المنتدى حضورا واسعاً من المصرفيين والاقتصاديين وممثلي قطاعات الأعمال والخبراء المختصين من داخل المملكة وخارجها. وجرى خلال جلسات المنتدى والتي امتدت على مدار يومين تسليط الضوء على دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، واستراتيجيات وآليات دعم هذه المشاريع، بالإضافة إلى سياسات الشمول المالي كمنطلق لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر الى جانب مجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.
وتأتي رعاية ومشاركة البنك العربي في هذا المنتدى انطلاقاً من حرص البنك المتواصل على دعم المبادرات والمؤتمرات الاقتصادية الهادفة الى دعم قطاعات الأعمال الحيوية وتعزيز نموها وتطورها بالشكل الذي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً واقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع الحيوي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم أعمال هذه الشركات وتعزيز نموها.