شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

الكباريتي يرعى تخريج عمان الاهلية للفصل الدراسي الثاني من الفوج الرابع والعشرين

جفرا نيوز - برعاية دولة عبدالكريم الكباريتي رئيس مجلس امناء جامعة عمان الاهلية احتفلت الجامعة مساء امس بصالة "مجمع الارينا " بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الثاني 2016-2017 بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة والسيد عمر الحوراني نائب رئيس هيئة المديرين و رئيس الجامعة الدكتور صادق حامد والعمداء واعضاء الهيئات التدريسية والادارية وحشد كبير من المدعوين وذوي الخريجين .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم القى عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة كلمة في الحفل رحب فيها براعي الحفل وبمسؤولي الجامعة واسرتها وبالحضور مؤكدا فيها على انجازات الجامعة النوعية وتحقيقها لمراتب متقدمة على صعيد المقاييس الاكاديمية وعلى صعيد المسابقات الجامعية محليا وعربيا وحتى عالميا .. الى جانب قيام الجامعة بفعالية بتادية رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع المحلي والمساهمة في عملية التنمية .

واشار الدكتور عسيله الى الجهود النوعية والمتميزة التي تقوم بها كليات الجامعة ودوائرها على اختلافها الى جانب جهود عمادة شؤون الطلبة في اشراك الطلبة بانشطة متنوعة تعمل على نبذ العنف والتطرف وصقل مواهب وشخصيات الطلبة من خلال البرامج الهادفة.

وذكر ان الجامعة بهيئاتها التدريسية والادارية والطلابية تعلن تضامنها مع اهلنا في فلسطين في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية على القدس والمقدسات مشيدا بدور الاردن الريادي في حماية المقدسات ومنها "المسجد الاقصى " والتصدي لمحاولات تدنيسها واغلاقها امام المصلين . وهنأ في كلمته الطلبة الخريجين وذويهم بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

و القى الطالب محمد أمجد الزغل كلمة الخريجين والخريجات شكر فيها راعي الحفل والقائمين على الجامعة ورئيسها واساتذتها معاهدا بان الخريجين سيكونون عند حسن الظن بهم وخير سفراء لجامعتهم في بلدانهم واماكن عملهم في الاردن وخارجه .

كما هنأ زملائه وزميلاته الخريجين والخريجات وذويهم بهذه المناسبة مؤكدا على ضرورة التواصل المستمر مع جامعتهم التي جعلت منهم خريجين وخريجات مسلحين بالكفاءة العلمية والتدريبية وصقلت شخصياتهم ليكونوا فاعلين في مجالات عملهم .

تبع ذلك اعلان اسماء الخريجين والخريجات حيث قام دولة الكباريتي راعي الحفل والى جانبه رئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات والجوائز التقديرية للمتفوقين والمتفوقات .

ويذكر ان الحفل اقيم وسط حلة احتفالية بهيجة ساهمت فيها تفاعلات جمهور الحضور الحاشد الى جانب التقنيات الحديثة للارينا من اضاءة ومؤثرات سمعية وبصرية .