جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكباريتي يرعى تخريج عمان الاهلية للفصل الدراسي الثاني من الفوج الرابع والعشرين
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

الكباريتي يرعى تخريج عمان الاهلية للفصل الدراسي الثاني من الفوج الرابع والعشرين

جفرا نيوز - برعاية دولة عبدالكريم الكباريتي رئيس مجلس امناء جامعة عمان الاهلية احتفلت الجامعة مساء امس بصالة "مجمع الارينا " بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الثاني 2016-2017 بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة والسيد عمر الحوراني نائب رئيس هيئة المديرين و رئيس الجامعة الدكتور صادق حامد والعمداء واعضاء الهيئات التدريسية والادارية وحشد كبير من المدعوين وذوي الخريجين .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم القى عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة كلمة في الحفل رحب فيها براعي الحفل وبمسؤولي الجامعة واسرتها وبالحضور مؤكدا فيها على انجازات الجامعة النوعية وتحقيقها لمراتب متقدمة على صعيد المقاييس الاكاديمية وعلى صعيد المسابقات الجامعية محليا وعربيا وحتى عالميا .. الى جانب قيام الجامعة بفعالية بتادية رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع المحلي والمساهمة في عملية التنمية .

واشار الدكتور عسيله الى الجهود النوعية والمتميزة التي تقوم بها كليات الجامعة ودوائرها على اختلافها الى جانب جهود عمادة شؤون الطلبة في اشراك الطلبة بانشطة متنوعة تعمل على نبذ العنف والتطرف وصقل مواهب وشخصيات الطلبة من خلال البرامج الهادفة.

وذكر ان الجامعة بهيئاتها التدريسية والادارية والطلابية تعلن تضامنها مع اهلنا في فلسطين في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية على القدس والمقدسات مشيدا بدور الاردن الريادي في حماية المقدسات ومنها "المسجد الاقصى " والتصدي لمحاولات تدنيسها واغلاقها امام المصلين . وهنأ في كلمته الطلبة الخريجين وذويهم بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

و القى الطالب محمد أمجد الزغل كلمة الخريجين والخريجات شكر فيها راعي الحفل والقائمين على الجامعة ورئيسها واساتذتها معاهدا بان الخريجين سيكونون عند حسن الظن بهم وخير سفراء لجامعتهم في بلدانهم واماكن عملهم في الاردن وخارجه .

كما هنأ زملائه وزميلاته الخريجين والخريجات وذويهم بهذه المناسبة مؤكدا على ضرورة التواصل المستمر مع جامعتهم التي جعلت منهم خريجين وخريجات مسلحين بالكفاءة العلمية والتدريبية وصقلت شخصياتهم ليكونوا فاعلين في مجالات عملهم .

تبع ذلك اعلان اسماء الخريجين والخريجات حيث قام دولة الكباريتي راعي الحفل والى جانبه رئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات والجوائز التقديرية للمتفوقين والمتفوقات .

ويذكر ان الحفل اقيم وسط حلة احتفالية بهيجة ساهمت فيها تفاعلات جمهور الحضور الحاشد الى جانب التقنيات الحديثة للارينا من اضاءة ومؤثرات سمعية وبصرية .