جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكباريتي يرعى تخريج عمان الاهلية للفصل الدراسي الثاني من الفوج الرابع والعشرين
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

الكباريتي يرعى تخريج عمان الاهلية للفصل الدراسي الثاني من الفوج الرابع والعشرين

جفرا نيوز - برعاية دولة عبدالكريم الكباريتي رئيس مجلس امناء جامعة عمان الاهلية احتفلت الجامعة مساء امس بصالة "مجمع الارينا " بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الثاني 2016-2017 بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة والسيد عمر الحوراني نائب رئيس هيئة المديرين و رئيس الجامعة الدكتور صادق حامد والعمداء واعضاء الهيئات التدريسية والادارية وحشد كبير من المدعوين وذوي الخريجين .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم القى عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة كلمة في الحفل رحب فيها براعي الحفل وبمسؤولي الجامعة واسرتها وبالحضور مؤكدا فيها على انجازات الجامعة النوعية وتحقيقها لمراتب متقدمة على صعيد المقاييس الاكاديمية وعلى صعيد المسابقات الجامعية محليا وعربيا وحتى عالميا .. الى جانب قيام الجامعة بفعالية بتادية رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع المحلي والمساهمة في عملية التنمية .

واشار الدكتور عسيله الى الجهود النوعية والمتميزة التي تقوم بها كليات الجامعة ودوائرها على اختلافها الى جانب جهود عمادة شؤون الطلبة في اشراك الطلبة بانشطة متنوعة تعمل على نبذ العنف والتطرف وصقل مواهب وشخصيات الطلبة من خلال البرامج الهادفة.

وذكر ان الجامعة بهيئاتها التدريسية والادارية والطلابية تعلن تضامنها مع اهلنا في فلسطين في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية على القدس والمقدسات مشيدا بدور الاردن الريادي في حماية المقدسات ومنها "المسجد الاقصى " والتصدي لمحاولات تدنيسها واغلاقها امام المصلين . وهنأ في كلمته الطلبة الخريجين وذويهم بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

و القى الطالب محمد أمجد الزغل كلمة الخريجين والخريجات شكر فيها راعي الحفل والقائمين على الجامعة ورئيسها واساتذتها معاهدا بان الخريجين سيكونون عند حسن الظن بهم وخير سفراء لجامعتهم في بلدانهم واماكن عملهم في الاردن وخارجه .

كما هنأ زملائه وزميلاته الخريجين والخريجات وذويهم بهذه المناسبة مؤكدا على ضرورة التواصل المستمر مع جامعتهم التي جعلت منهم خريجين وخريجات مسلحين بالكفاءة العلمية والتدريبية وصقلت شخصياتهم ليكونوا فاعلين في مجالات عملهم .

تبع ذلك اعلان اسماء الخريجين والخريجات حيث قام دولة الكباريتي راعي الحفل والى جانبه رئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات والجوائز التقديرية للمتفوقين والمتفوقات .

ويذكر ان الحفل اقيم وسط حلة احتفالية بهيجة ساهمت فيها تفاعلات جمهور الحضور الحاشد الى جانب التقنيات الحديثة للارينا من اضاءة ومؤثرات سمعية وبصرية .