شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

الكباريتي يرعى تخريج عمان الاهلية للفصل الدراسي الثاني من الفوج الرابع والعشرين

جفرا نيوز - برعاية دولة عبدالكريم الكباريتي رئيس مجلس امناء جامعة عمان الاهلية احتفلت الجامعة مساء امس بصالة "مجمع الارينا " بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الثاني 2016-2017 بحضور الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين للجامعة والسيد عمر الحوراني نائب رئيس هيئة المديرين و رئيس الجامعة الدكتور صادق حامد والعمداء واعضاء الهيئات التدريسية والادارية وحشد كبير من المدعوين وذوي الخريجين .

وقد استهل الحفل بالسلام الملكي وتلاوة عطرة من الذكر الحكيم ثم القى عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة كلمة في الحفل رحب فيها براعي الحفل وبمسؤولي الجامعة واسرتها وبالحضور مؤكدا فيها على انجازات الجامعة النوعية وتحقيقها لمراتب متقدمة على صعيد المقاييس الاكاديمية وعلى صعيد المسابقات الجامعية محليا وعربيا وحتى عالميا .. الى جانب قيام الجامعة بفعالية بتادية رسالتها التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع المحلي والمساهمة في عملية التنمية .

واشار الدكتور عسيله الى الجهود النوعية والمتميزة التي تقوم بها كليات الجامعة ودوائرها على اختلافها الى جانب جهود عمادة شؤون الطلبة في اشراك الطلبة بانشطة متنوعة تعمل على نبذ العنف والتطرف وصقل مواهب وشخصيات الطلبة من خلال البرامج الهادفة.

وذكر ان الجامعة بهيئاتها التدريسية والادارية والطلابية تعلن تضامنها مع اهلنا في فلسطين في مواجهة الاعتداءات الاسرائيلية على القدس والمقدسات مشيدا بدور الاردن الريادي في حماية المقدسات ومنها "المسجد الاقصى " والتصدي لمحاولات تدنيسها واغلاقها امام المصلين . وهنأ في كلمته الطلبة الخريجين وذويهم بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .

و القى الطالب محمد أمجد الزغل كلمة الخريجين والخريجات شكر فيها راعي الحفل والقائمين على الجامعة ورئيسها واساتذتها معاهدا بان الخريجين سيكونون عند حسن الظن بهم وخير سفراء لجامعتهم في بلدانهم واماكن عملهم في الاردن وخارجه .

كما هنأ زملائه وزميلاته الخريجين والخريجات وذويهم بهذه المناسبة مؤكدا على ضرورة التواصل المستمر مع جامعتهم التي جعلت منهم خريجين وخريجات مسلحين بالكفاءة العلمية والتدريبية وصقلت شخصياتهم ليكونوا فاعلين في مجالات عملهم .

تبع ذلك اعلان اسماء الخريجين والخريجات حيث قام دولة الكباريتي راعي الحفل والى جانبه رئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين والخريجات والجوائز التقديرية للمتفوقين والمتفوقات .

ويذكر ان الحفل اقيم وسط حلة احتفالية بهيجة ساهمت فيها تفاعلات جمهور الحضور الحاشد الى جانب التقنيات الحديثة للارينا من اضاءة ومؤثرات سمعية وبصرية .