جفرا نيوز : أخبار الأردن | الداخلية المصرية تعلن قتل 8 مسلحين إسلاميين في الفيوم
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

الداخلية المصرية تعلن قتل 8 مسلحين إسلاميين في الفيوم

جفرا نيوز - قتل ثمانية اسلاميين في عملية جديدة للشرطة المصرية في محافظة الفيوم بجنوب البلاد وفق ما أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان الأحد.
وقال بيان الوزارة إنه تم "تحديد معسكر لتدريب هؤلاء العناصر بنطاق الظهير الصحراوي لمركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم" مشيرة الى ان هؤلاء العناصر ينتمون ل "حركة سواعد مصر" (حسم) التي تقول الشرطة المصرية انها تابعة لجماعة الاخوان المسلمين المحظورة والمصنفة "ارهابية" في مصر. وهو ما تنفيه الجماعة.
وفي الأشهر الأخيرة، اعلنت "حسم" تبنيها عمليات اغتيال وهجمات في القاهرة ودلتا النيل.
وأضاف بيان الداخلية أنه بالتزامن مع عملية الفيوم تم "تحديد وكرين آخرين لعناصر الحركة بمحافظتي الجيزة والشرقية و تم ضبط خمسة عناصر من الحركة و"العديد من الأوراق والمخططات التنظيمية ومستهدفات العمليات خلال الفترة القادمة".
وأعلن الجيش المصري في بيان السبت مقتل 30 "تكفيريا شديدي الخطورة" خلال عملية عسكرية بدأت قبل أربعة أيام في شبه جزيرة سيناء بمشاركة سلاح الجو والشرطة.
وتكثف قوات الجيش والشرطة في مصر حملاتها للقضاء على مسلحي الفرع المصري لتنظيم الدولة الإسلامية المتمركزين في شبه جزيرة سيناء وغيرهم من عناصر المجموعات الاسلامية المسلحة.(ا ف ب)