جفرا نيوز : أخبار الأردن | الداخلية المصرية تعلن قتل 8 مسلحين إسلاميين في الفيوم
شريط الأخبار
الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته بالصور..موظفين في وزارة "الاوقاف" يحطمون "جرة فخار" بعد مغادرة عربيات هل يستغل عضو مجلس "امانة" احتجاجات موظفيها ؟ اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط) أردني يتعرض لـ بلطجة نائب العاملون في «الغد» يدرسون الإضراب عن العمل كناكرية: لم انتقد التعديل الحكومي المزارعون يستأنفون اعتصامهم وشركات تعلق عملها اليوم الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل إعادة 4 مشاريع قوانين من ‘‘الأعيان‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ سابقة تشريعية إسرائيل تصادق اليوم على سفيرها الجديد بعمان المملكة تتأثر الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي بيان عن عقلاء بنى حميدة: نرفض التطاول و الإساءة لرمزنا مراد وزيرا للعمل والغزاوي للمياة القوات المسلحة توضح حول الأراضي المخصصة لها وقفة أمام الأمم المتحدة في عمان تنديداً بمجازر الغوطة الملقي يجتمع بالطراونة لاجل "التعديل المرتقب"
 

الداخلية المصرية تعلن قتل 8 مسلحين إسلاميين في الفيوم

جفرا نيوز - قتل ثمانية اسلاميين في عملية جديدة للشرطة المصرية في محافظة الفيوم بجنوب البلاد وفق ما أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان الأحد.
وقال بيان الوزارة إنه تم "تحديد معسكر لتدريب هؤلاء العناصر بنطاق الظهير الصحراوي لمركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم" مشيرة الى ان هؤلاء العناصر ينتمون ل "حركة سواعد مصر" (حسم) التي تقول الشرطة المصرية انها تابعة لجماعة الاخوان المسلمين المحظورة والمصنفة "ارهابية" في مصر. وهو ما تنفيه الجماعة.
وفي الأشهر الأخيرة، اعلنت "حسم" تبنيها عمليات اغتيال وهجمات في القاهرة ودلتا النيل.
وأضاف بيان الداخلية أنه بالتزامن مع عملية الفيوم تم "تحديد وكرين آخرين لعناصر الحركة بمحافظتي الجيزة والشرقية و تم ضبط خمسة عناصر من الحركة و"العديد من الأوراق والمخططات التنظيمية ومستهدفات العمليات خلال الفترة القادمة".
وأعلن الجيش المصري في بيان السبت مقتل 30 "تكفيريا شديدي الخطورة" خلال عملية عسكرية بدأت قبل أربعة أيام في شبه جزيرة سيناء بمشاركة سلاح الجو والشرطة.
وتكثف قوات الجيش والشرطة في مصر حملاتها للقضاء على مسلحي الفرع المصري لتنظيم الدولة الإسلامية المتمركزين في شبه جزيرة سيناء وغيرهم من عناصر المجموعات الاسلامية المسلحة.(ا ف ب)