جفرا نيوز : أخبار الأردن | الداخلية المصرية تعلن قتل 8 مسلحين إسلاميين في الفيوم
شريط الأخبار
بيان صادر عن اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق
عاجل
 

الداخلية المصرية تعلن قتل 8 مسلحين إسلاميين في الفيوم

جفرا نيوز - قتل ثمانية اسلاميين في عملية جديدة للشرطة المصرية في محافظة الفيوم بجنوب البلاد وفق ما أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان الأحد.
وقال بيان الوزارة إنه تم "تحديد معسكر لتدريب هؤلاء العناصر بنطاق الظهير الصحراوي لمركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم" مشيرة الى ان هؤلاء العناصر ينتمون ل "حركة سواعد مصر" (حسم) التي تقول الشرطة المصرية انها تابعة لجماعة الاخوان المسلمين المحظورة والمصنفة "ارهابية" في مصر. وهو ما تنفيه الجماعة.
وفي الأشهر الأخيرة، اعلنت "حسم" تبنيها عمليات اغتيال وهجمات في القاهرة ودلتا النيل.
وأضاف بيان الداخلية أنه بالتزامن مع عملية الفيوم تم "تحديد وكرين آخرين لعناصر الحركة بمحافظتي الجيزة والشرقية و تم ضبط خمسة عناصر من الحركة و"العديد من الأوراق والمخططات التنظيمية ومستهدفات العمليات خلال الفترة القادمة".
وأعلن الجيش المصري في بيان السبت مقتل 30 "تكفيريا شديدي الخطورة" خلال عملية عسكرية بدأت قبل أربعة أيام في شبه جزيرة سيناء بمشاركة سلاح الجو والشرطة.
وتكثف قوات الجيش والشرطة في مصر حملاتها للقضاء على مسلحي الفرع المصري لتنظيم الدولة الإسلامية المتمركزين في شبه جزيرة سيناء وغيرهم من عناصر المجموعات الاسلامية المسلحة.(ا ف ب)