شريط الأخبار
وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي الأمن يحذر الأردنيين من إعلانات توظيف "مضلله" في دول الخليج وفاة وإصابة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي الاحد .. إنخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر المبارك
عاجل
 

الداخلية المصرية تعلن قتل 8 مسلحين إسلاميين في الفيوم

جفرا نيوز - قتل ثمانية اسلاميين في عملية جديدة للشرطة المصرية في محافظة الفيوم بجنوب البلاد وفق ما أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان الأحد.
وقال بيان الوزارة إنه تم "تحديد معسكر لتدريب هؤلاء العناصر بنطاق الظهير الصحراوي لمركز شرطة سنورس بمحافظة الفيوم" مشيرة الى ان هؤلاء العناصر ينتمون ل "حركة سواعد مصر" (حسم) التي تقول الشرطة المصرية انها تابعة لجماعة الاخوان المسلمين المحظورة والمصنفة "ارهابية" في مصر. وهو ما تنفيه الجماعة.
وفي الأشهر الأخيرة، اعلنت "حسم" تبنيها عمليات اغتيال وهجمات في القاهرة ودلتا النيل.
وأضاف بيان الداخلية أنه بالتزامن مع عملية الفيوم تم "تحديد وكرين آخرين لعناصر الحركة بمحافظتي الجيزة والشرقية و تم ضبط خمسة عناصر من الحركة و"العديد من الأوراق والمخططات التنظيمية ومستهدفات العمليات خلال الفترة القادمة".
وأعلن الجيش المصري في بيان السبت مقتل 30 "تكفيريا شديدي الخطورة" خلال عملية عسكرية بدأت قبل أربعة أيام في شبه جزيرة سيناء بمشاركة سلاح الجو والشرطة.
وتكثف قوات الجيش والشرطة في مصر حملاتها للقضاء على مسلحي الفرع المصري لتنظيم الدولة الإسلامية المتمركزين في شبه جزيرة سيناء وغيرهم من عناصر المجموعات الاسلامية المسلحة.(ا ف ب)