جفرا نيوز : أخبار الأردن | اقتراح لجلسة إسرائيلية مشتركة مع الأردن
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

اقتراح لجلسة إسرائيلية مشتركة مع الأردن

 جفرا نيوز-  ذكرت القناة الثانية العبربة، الأحد، أن السفير الأميركي في تل أبيب، ديفيد فريدمان، عرض على رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، اقتراحا بعقد جلسة مشتركة لمسؤولين كبار، أردنيين وإسرائيلين، برعاية أميركية.
وتأتي الجلسة للبحث عن مخرج من أزمة البوابات الإلكترونية، فيما لم تؤكد القناة إن كانت المباحثات تمت بمبادرة من السفير الأميركي أو بناءً على دعوة من رئيس الحكومة الإسرائيلية، مكتفية بالقول إن اللقاء عقد في منزل نتنياهو.
يشار إلى أن صحيفة هآرتس ذكرت، في وقت سابق من الأحد،، أن البيت الأبيض يجري محادثات مع إسرائيل والأردن والسلطة الفلسطينية وجهات عربية أخرى، بشأن البوابات الالكترونية.