جفرا نيوز : أخبار الأردن | من جديد .. " مشروع ليلى "يتهم الاردن بدعم الشواذ في الامم المتحدة ، والحكومة تنفي بشدة !! وثائق
شريط الأخبار
الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس
عاجل
 

من جديد .. " مشروع ليلى "يتهم الاردن بدعم الشواذ في الامم المتحدة ، والحكومة تنفي بشدة !! وثائق

جفرا نيوز- شادي الزيناتي
 

مجددا يطل علينا ما عرف بمشروع ليلى ، ببيان شجب صادر عن القائمين عليه بعد منع اقامة حفلهم ، قالوا فيه ان الاردن لديه موقف ايجابي من حقوق الشواذ ، و يؤيدون الامر في الامم المتحدة !!

كما ان هناك مواقع ناشطة باسمهم كانت قد أعلمت الشعب الاردني بمسيرة للشواذ تنوي اقامتها في العام ٢٠١٨ و تبحث عن رعاة لها !!

و في ظل تلك الوقائع قامت النائب د.ديمة طهبوب بتوجيه سؤال نيابي لرئيس الوزراء حول اذا كان الاردن قام بتوقيع اي اتفاقية او ميثاق يعطي الشواذ اي حقوق ، وهل يتعرض الاردن لضغوطات دولية سياسية كانت ام اقتصادية للاعتراف بهذه الفئة ؟

و هل يتلقى الاردن دعما مشروطا للاعتراف بهم او السماح لهم باقامة فعالياتهم .

و جاء الرد على تلك الاسئلة عبر وزير العدل د.عوض ابو جراد الذي اكد ان الاردن لم يقم بتوقيع اي ميثاق او بروتوكول او اتفاقية دولية تعطي حقوقا للمثليين ،مشددا على ان دين الدولة الاسلام وان تلك الفئة وما تمارسه هي مخالفة لاحكام الشريعة الاسلامية وللعادات والاعراف المجتمعية .

و اكد ابو جراد ان الاردن لا يتعرض لضغوط من اي جهة كانت لاعطاء ما يسمون بالمثليين او الشواذ اي حقوق لهم ، وان وزارة العدل تلتزم بحسن تطبيق احكام الدستور والتشريعات .