شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

من جديد .. " مشروع ليلى "يتهم الاردن بدعم الشواذ في الامم المتحدة ، والحكومة تنفي بشدة !! وثائق

جفرا نيوز- شادي الزيناتي
 

مجددا يطل علينا ما عرف بمشروع ليلى ، ببيان شجب صادر عن القائمين عليه بعد منع اقامة حفلهم ، قالوا فيه ان الاردن لديه موقف ايجابي من حقوق الشواذ ، و يؤيدون الامر في الامم المتحدة !!

كما ان هناك مواقع ناشطة باسمهم كانت قد أعلمت الشعب الاردني بمسيرة للشواذ تنوي اقامتها في العام ٢٠١٨ و تبحث عن رعاة لها !!

و في ظل تلك الوقائع قامت النائب د.ديمة طهبوب بتوجيه سؤال نيابي لرئيس الوزراء حول اذا كان الاردن قام بتوقيع اي اتفاقية او ميثاق يعطي الشواذ اي حقوق ، وهل يتعرض الاردن لضغوطات دولية سياسية كانت ام اقتصادية للاعتراف بهذه الفئة ؟

و هل يتلقى الاردن دعما مشروطا للاعتراف بهم او السماح لهم باقامة فعالياتهم .

و جاء الرد على تلك الاسئلة عبر وزير العدل د.عوض ابو جراد الذي اكد ان الاردن لم يقم بتوقيع اي ميثاق او بروتوكول او اتفاقية دولية تعطي حقوقا للمثليين ،مشددا على ان دين الدولة الاسلام وان تلك الفئة وما تمارسه هي مخالفة لاحكام الشريعة الاسلامية وللعادات والاعراف المجتمعية .

و اكد ابو جراد ان الاردن لا يتعرض لضغوط من اي جهة كانت لاعطاء ما يسمون بالمثليين او الشواذ اي حقوق لهم ، وان وزارة العدل تلتزم بحسن تطبيق احكام الدستور والتشريعات .