جفرا نيوز : أخبار الأردن | من جديد .. " مشروع ليلى "يتهم الاردن بدعم الشواذ في الامم المتحدة ، والحكومة تنفي بشدة !! وثائق
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

من جديد .. " مشروع ليلى "يتهم الاردن بدعم الشواذ في الامم المتحدة ، والحكومة تنفي بشدة !! وثائق

جفرا نيوز- شادي الزيناتي
 

مجددا يطل علينا ما عرف بمشروع ليلى ، ببيان شجب صادر عن القائمين عليه بعد منع اقامة حفلهم ، قالوا فيه ان الاردن لديه موقف ايجابي من حقوق الشواذ ، و يؤيدون الامر في الامم المتحدة !!

كما ان هناك مواقع ناشطة باسمهم كانت قد أعلمت الشعب الاردني بمسيرة للشواذ تنوي اقامتها في العام ٢٠١٨ و تبحث عن رعاة لها !!

و في ظل تلك الوقائع قامت النائب د.ديمة طهبوب بتوجيه سؤال نيابي لرئيس الوزراء حول اذا كان الاردن قام بتوقيع اي اتفاقية او ميثاق يعطي الشواذ اي حقوق ، وهل يتعرض الاردن لضغوطات دولية سياسية كانت ام اقتصادية للاعتراف بهذه الفئة ؟

و هل يتلقى الاردن دعما مشروطا للاعتراف بهم او السماح لهم باقامة فعالياتهم .

و جاء الرد على تلك الاسئلة عبر وزير العدل د.عوض ابو جراد الذي اكد ان الاردن لم يقم بتوقيع اي ميثاق او بروتوكول او اتفاقية دولية تعطي حقوقا للمثليين ،مشددا على ان دين الدولة الاسلام وان تلك الفئة وما تمارسه هي مخالفة لاحكام الشريعة الاسلامية وللعادات والاعراف المجتمعية .

و اكد ابو جراد ان الاردن لا يتعرض لضغوط من اي جهة كانت لاعطاء ما يسمون بالمثليين او الشواذ اي حقوق لهم ، وان وزارة العدل تلتزم بحسن تطبيق احكام الدستور والتشريعات .