جفرا نيوز : أخبار الأردن | من جديد .. " مشروع ليلى "يتهم الاردن بدعم الشواذ في الامم المتحدة ، والحكومة تنفي بشدة !! وثائق
شريط الأخبار
الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم وفاة شخص بعد تعرضه للطعن من قبل زوجته في عمّان الطراونة يزور الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين الأردن في مؤشر مدركات الفساد لعام 2017
عاجل
 

من جديد .. " مشروع ليلى "يتهم الاردن بدعم الشواذ في الامم المتحدة ، والحكومة تنفي بشدة !! وثائق

جفرا نيوز- شادي الزيناتي
 

مجددا يطل علينا ما عرف بمشروع ليلى ، ببيان شجب صادر عن القائمين عليه بعد منع اقامة حفلهم ، قالوا فيه ان الاردن لديه موقف ايجابي من حقوق الشواذ ، و يؤيدون الامر في الامم المتحدة !!

كما ان هناك مواقع ناشطة باسمهم كانت قد أعلمت الشعب الاردني بمسيرة للشواذ تنوي اقامتها في العام ٢٠١٨ و تبحث عن رعاة لها !!

و في ظل تلك الوقائع قامت النائب د.ديمة طهبوب بتوجيه سؤال نيابي لرئيس الوزراء حول اذا كان الاردن قام بتوقيع اي اتفاقية او ميثاق يعطي الشواذ اي حقوق ، وهل يتعرض الاردن لضغوطات دولية سياسية كانت ام اقتصادية للاعتراف بهذه الفئة ؟

و هل يتلقى الاردن دعما مشروطا للاعتراف بهم او السماح لهم باقامة فعالياتهم .

و جاء الرد على تلك الاسئلة عبر وزير العدل د.عوض ابو جراد الذي اكد ان الاردن لم يقم بتوقيع اي ميثاق او بروتوكول او اتفاقية دولية تعطي حقوقا للمثليين ،مشددا على ان دين الدولة الاسلام وان تلك الفئة وما تمارسه هي مخالفة لاحكام الشريعة الاسلامية وللعادات والاعراف المجتمعية .

و اكد ابو جراد ان الاردن لا يتعرض لضغوط من اي جهة كانت لاعطاء ما يسمون بالمثليين او الشواذ اي حقوق لهم ، وان وزارة العدل تلتزم بحسن تطبيق احكام الدستور والتشريعات .