شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

جامعة عمان الأهلية تنظم وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى

جفرا نيوز - نظم طلبة جامعة عمان الأهلية داخل الحرم الجامعي يوم أمس الاحد 23-7-2017 ، وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى الشريف، ودعما لصمود أهلنا في القدس، ومواجهة الانتهاكات التي يتعرضون لها، في ظل الإجراءات الأخيرة التي تمارس بحق المسجد الأقصى، والاعتداءات الاسرائيلية التي تشهدها مدينة القدس الشريف بكل مكوناتها.
وتخلل الوقفة الذي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعمداء الكليات ومدراء وموظفي الدوائر في الجامعة وعدد كبير من الطلبة؛ قصائد شعرية وهتافات تدعو المرابطين لاستمرارالصمود والمسلمين حول العالم إلى عدم التنازل عن حقوقهم في أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، كما تضمنت الدعاء للأقصى والأمن للأردن.
وأكد رئيس الجامعة خلال كلمته وقوف الجامعة بكل كوادرها الأكاديمية والإدارية، إلى جانب أهلنا في المدينة المقدسة، ورفض التغول الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا في القدس الشريف والضفة الغربية وقطاع غزة ، داعيا إلى التوحد ورص الصفوف لاستعادة الحقوق المسلوبة.
وأشار حامد الى أن الاحتلال الإسرائيلي واهم في اعتقاده بأنه سينتصر في هذه المعركة، متناسيا أن الجيوش لا تكسر إرادة الشعوب.
كما عبر الرئيس عن رفض وإدانة ممارسات دولة الاحتلال الاسرائيلي في المسجد الأقصى وتدنيسه واستباحة حرمته وإغلاقه في وجه المصلين، في إجراءات عدوانية تتنافى مع كل المعايير والمواثيق الدولية بحرمة الأماكن المقدسة.
وأعرب عن تقديره وإجلاله للدور الكبير الذي يقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، ودفاعه عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وذلك في إطار الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى، مشيدا بجهود جلالته ومساعيه المتواصلة في إعادة فتح الحرم القدسي الشريف أمام المصلين.