جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة عمان الأهلية تنظم وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى
شريط الأخبار
قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية
 

جامعة عمان الأهلية تنظم وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى

جفرا نيوز - نظم طلبة جامعة عمان الأهلية داخل الحرم الجامعي يوم أمس الاحد 23-7-2017 ، وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى الشريف، ودعما لصمود أهلنا في القدس، ومواجهة الانتهاكات التي يتعرضون لها، في ظل الإجراءات الأخيرة التي تمارس بحق المسجد الأقصى، والاعتداءات الاسرائيلية التي تشهدها مدينة القدس الشريف بكل مكوناتها.
وتخلل الوقفة الذي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعمداء الكليات ومدراء وموظفي الدوائر في الجامعة وعدد كبير من الطلبة؛ قصائد شعرية وهتافات تدعو المرابطين لاستمرارالصمود والمسلمين حول العالم إلى عدم التنازل عن حقوقهم في أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، كما تضمنت الدعاء للأقصى والأمن للأردن.
وأكد رئيس الجامعة خلال كلمته وقوف الجامعة بكل كوادرها الأكاديمية والإدارية، إلى جانب أهلنا في المدينة المقدسة، ورفض التغول الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا في القدس الشريف والضفة الغربية وقطاع غزة ، داعيا إلى التوحد ورص الصفوف لاستعادة الحقوق المسلوبة.
وأشار حامد الى أن الاحتلال الإسرائيلي واهم في اعتقاده بأنه سينتصر في هذه المعركة، متناسيا أن الجيوش لا تكسر إرادة الشعوب.
كما عبر الرئيس عن رفض وإدانة ممارسات دولة الاحتلال الاسرائيلي في المسجد الأقصى وتدنيسه واستباحة حرمته وإغلاقه في وجه المصلين، في إجراءات عدوانية تتنافى مع كل المعايير والمواثيق الدولية بحرمة الأماكن المقدسة.
وأعرب عن تقديره وإجلاله للدور الكبير الذي يقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، ودفاعه عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وذلك في إطار الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى، مشيدا بجهود جلالته ومساعيه المتواصلة في إعادة فتح الحرم القدسي الشريف أمام المصلين.