جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة عمان الأهلية تنظم وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

جامعة عمان الأهلية تنظم وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى

جفرا نيوز - نظم طلبة جامعة عمان الأهلية داخل الحرم الجامعي يوم أمس الاحد 23-7-2017 ، وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى الشريف، ودعما لصمود أهلنا في القدس، ومواجهة الانتهاكات التي يتعرضون لها، في ظل الإجراءات الأخيرة التي تمارس بحق المسجد الأقصى، والاعتداءات الاسرائيلية التي تشهدها مدينة القدس الشريف بكل مكوناتها.
وتخلل الوقفة الذي حضرها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعمداء الكليات ومدراء وموظفي الدوائر في الجامعة وعدد كبير من الطلبة؛ قصائد شعرية وهتافات تدعو المرابطين لاستمرارالصمود والمسلمين حول العالم إلى عدم التنازل عن حقوقهم في أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، كما تضمنت الدعاء للأقصى والأمن للأردن.
وأكد رئيس الجامعة خلال كلمته وقوف الجامعة بكل كوادرها الأكاديمية والإدارية، إلى جانب أهلنا في المدينة المقدسة، ورفض التغول الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا في القدس الشريف والضفة الغربية وقطاع غزة ، داعيا إلى التوحد ورص الصفوف لاستعادة الحقوق المسلوبة.
وأشار حامد الى أن الاحتلال الإسرائيلي واهم في اعتقاده بأنه سينتصر في هذه المعركة، متناسيا أن الجيوش لا تكسر إرادة الشعوب.
كما عبر الرئيس عن رفض وإدانة ممارسات دولة الاحتلال الاسرائيلي في المسجد الأقصى وتدنيسه واستباحة حرمته وإغلاقه في وجه المصلين، في إجراءات عدوانية تتنافى مع كل المعايير والمواثيق الدولية بحرمة الأماكن المقدسة.
وأعرب عن تقديره وإجلاله للدور الكبير الذي يقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، ودفاعه عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وذلك في إطار الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى، مشيدا بجهود جلالته ومساعيه المتواصلة في إعادة فتح الحرم القدسي الشريف أمام المصلين.