جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ..انسحاب نواب من الجلسة الصباحية وتوتر حاد يسود المجلس
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

بالفيديو ..انسحاب نواب من الجلسة الصباحية وتوتر حاد يسود المجلس

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

انسحب عشرات النواب من الجلسة الصباحية لمجلس احتجاجا على الاجراءات الحكومية "الهزيلة" بحق قاتل الارنيين ، والسماح له بمغادرة الاردن.
وهاجم النائب صداح الحباشنة وخالد الفناطسة وغازي الهواملة وحازم المجالي ومصلح الطراونة  الحكومة على اثر حادث السفارة الاسرائيلية ،مطالبين زملاؤهم بالانسحاب من الجلسة.
وطالب النائب الفناطسة بحل مجلس النواب ، لهزالة دوره وضعفه ، فيما قال الحباشنة موجها حديثه مباشرة الى رئيس الوزراء هاني الملقي : "روح" ، عليك تقديم استقالتك فورا لقد بعت دماء الاردنيين".
واشتدت المشاحنات بين النائب العكايلة ورئيس المجلس عاطف الطراونة ، بعد محاولة الاخير ايقاف كلمة للعكايلة ، قائلا له : لا تزاود علي يا عكايلة ، ليرد : "وانت يا طراونة لا تزاود على مجلس النواب".
وتفتقد جلسة النواب المنعقدة في هذة اللحظات النصاب القانوني على اثر انسحاب عدد كبير من النواب منها.
فيما تعرض النائب فيصل الاعور الى الضرب بعبوة مياه من النائب الفناطسة  ، بعد تدخله لايقاف انسحاب النواب.