جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ..انسحاب نواب من الجلسة الصباحية وتوتر حاد يسود المجلس
شريط الأخبار
تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017 طاهر المصري : لم يكن هناك اتصالات او تدخل للافراج عن "صبيح "
عاجل
 

بالفيديو ..انسحاب نواب من الجلسة الصباحية وتوتر حاد يسود المجلس

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

انسحب عشرات النواب من الجلسة الصباحية لمجلس احتجاجا على الاجراءات الحكومية "الهزيلة" بحق قاتل الارنيين ، والسماح له بمغادرة الاردن.
وهاجم النائب صداح الحباشنة وخالد الفناطسة وغازي الهواملة وحازم المجالي ومصلح الطراونة  الحكومة على اثر حادث السفارة الاسرائيلية ،مطالبين زملاؤهم بالانسحاب من الجلسة.
وطالب النائب الفناطسة بحل مجلس النواب ، لهزالة دوره وضعفه ، فيما قال الحباشنة موجها حديثه مباشرة الى رئيس الوزراء هاني الملقي : "روح" ، عليك تقديم استقالتك فورا لقد بعت دماء الاردنيين".
واشتدت المشاحنات بين النائب العكايلة ورئيس المجلس عاطف الطراونة ، بعد محاولة الاخير ايقاف كلمة للعكايلة ، قائلا له : لا تزاود علي يا عكايلة ، ليرد : "وانت يا طراونة لا تزاود على مجلس النواب".
وتفتقد جلسة النواب المنعقدة في هذة اللحظات النصاب القانوني على اثر انسحاب عدد كبير من النواب منها.
فيما تعرض النائب فيصل الاعور الى الضرب بعبوة مياه من النائب الفناطسة  ، بعد تدخله لايقاف انسحاب النواب.