شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

رفع جلسة النواب واجتماع مغلق مع وزير الداخلية..والفناطسة يقبل رأس زميله الاعور

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

رفع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة الجلسة الصباحية ، بعد انسحاب عشرات النواب منها احتجاجا منهم على ضعف وهزالة الموقف الحكومي في التعامل مع قاتل اردنيان اثنان في السفارة الاسرائيلية الاحد.

وطلب الطراونة من النواب التوجه الى احدى قاعات المجلس لعقد جلسة مغلقة بعيدا عن وسائل الاعلام لمناقشة تداعيات السماح لحارس السفارة الاسرائيلية بمغادرة البلاد.

وقدم النائب خالد الفناطسة اعتذارا الى زميله فيصل الاعور ، بعدما اعتدى عليه بالضرب ، اثناء مناقشات المجلس لحادثة السفارة.

واعلن الطراونة عن عقد جلستان صباحية ومسائية الاحد المقبل لاستكمال مناقشة مشروع معدل لقانون العقوبات.