شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

مشاحنات في اجتماع النواب المغلق ومشادات كلامية..التفاصيل الكاملة للإجتماع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اثار اقتصار وزير الداخلية غالب الزعبي في تقديم معلومات للنواب حول حادث السفارة الاسرائيلية توترا في الاجتماع المغلق لمجلس النواب في قاعة عاكف الفايز.
وقالت مصادر من داخل الاجتماع لـ"جفرا نيوز" ان مشادة وقعت بين نواب الاصلاح المحسوبة على جماعة الاخوان المسلمين ونواب اخرين،بسبب ما اطلقوا عليه "المزايدة" ، على وصفهم.
ووصف نواب لـ"جفرا نيوز" الاجتماع بـ"الذي لم يقدم شيء" سوى بعده عن وسائل الاعلام.
الجدير بالذكر ان رئيس المجلس عاطف الطراونة رفع الجلسة الصباحية بعد انسحاب عشرات النواب منها احتاجا على التقصير الحكومي في حادث السفارة الاسرائيلية التي ذهب ضحيتها اردنيين اثنين مساء الاحد الماضي ، وليدعو الى اجتماع مغلق مع وزير الداخلية.
وافادت مصادر نيابية لـ"جفرا نيوز" ان الاجتماع تضمن عتب نيابي لافت على حكومة هاني الملقي ، وتم الاتفاق على عقد اجتماع للمكتب الدائم لـ"تسجيل " المطالب النيابية لتعرض على مجلس النواب لتبنيها.