جفرا نيوز : أخبار الأردن | عندما يذرف الدغمي دموع القهر ...
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

عندما يذرف الدغمي دموع القهر ...

جفرا نيوز -شادي الزيناتي
 

خلال الاجتماع المغلق الذي تم في قاعة عاكف الفايز بدار مجلس النواب ظهر اليوم الثلاثاء ، والذي جمع اعضاء المجلس بالفريق الحكومي لمناقشة تداعيات الافراج عن القاتل الاسرائيلي الذي قام باطلاق النار على مواطنين اردنيين اثنين وقتلهما بدم بارد .

علمت جفرا نيوز ان  النائب المخضرم عبدالكريم الدغمي قد ذرف دموعه  باكيا ، تأثرا وحزنا و قهرا على الحادثة وعلى الموقف العاجز للحكومة الاردنية ضد الغطرسة الاسرائيلية .

موقف الدغمي والمعروف عن قوميته العربية الثائرة وانتصاره الدائم لقضايا الامة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، ليس بغريب ولا مستحدث ، فقد ضرب معالي ابو فيصل كثير الامثلة و سجل عديد المواقف لنصرة امته العربية خلال تاريخه السياسي الطويل ..


وكان رئيس مجلس النواب عاطف الطروانة قد اضطر الى رفع جلسة النواب اليوم بعدما شهدت انسحابات نيابية عديدة اعتراضا على موقف الحكومة من قضية مقتل الجواودة والحمارنة على يد ديبلوماسي يعمل في السفارة الاسرائيلية في عمان .