جفرا نيوز : أخبار الأردن | عندما يذرف الدغمي دموع القهر ...
شريط الأخبار
بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي
عاجل
 

عندما يذرف الدغمي دموع القهر ...

جفرا نيوز -شادي الزيناتي
 

خلال الاجتماع المغلق الذي تم في قاعة عاكف الفايز بدار مجلس النواب ظهر اليوم الثلاثاء ، والذي جمع اعضاء المجلس بالفريق الحكومي لمناقشة تداعيات الافراج عن القاتل الاسرائيلي الذي قام باطلاق النار على مواطنين اردنيين اثنين وقتلهما بدم بارد .

علمت جفرا نيوز ان  النائب المخضرم عبدالكريم الدغمي قد ذرف دموعه  باكيا ، تأثرا وحزنا و قهرا على الحادثة وعلى الموقف العاجز للحكومة الاردنية ضد الغطرسة الاسرائيلية .

موقف الدغمي والمعروف عن قوميته العربية الثائرة وانتصاره الدائم لقضايا الامة العربية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ، ليس بغريب ولا مستحدث ، فقد ضرب معالي ابو فيصل كثير الامثلة و سجل عديد المواقف لنصرة امته العربية خلال تاريخه السياسي الطويل ..


وكان رئيس مجلس النواب عاطف الطروانة قد اضطر الى رفع جلسة النواب اليوم بعدما شهدت انسحابات نيابية عديدة اعتراضا على موقف الحكومة من قضية مقتل الجواودة والحمارنة على يد ديبلوماسي يعمل في السفارة الاسرائيلية في عمان .