جفرا نيوز : أخبار الأردن | اختتام ورشة عمل مهارات البيع في جامعة الشرق الأوسط
شريط الأخبار
وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور)
عاجل
 

اختتام ورشة عمل مهارات البيع في جامعة الشرق الأوسط

جفرا نيوز  - اختتمت في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل بعنوان مهارات البيع و تأثيرها في الحياة الاجتماعية والتي استمرت على مدار يومين نظمتها الجامعة بالتعاون مع شركة ابك للاستشارات والحلول.

وتناولت الدورة التي نظمتها كلية الهندسة في الجامعة وقدمها مدير المبيعات في الشركة المهندس حلمي الدينه تثقيف وتوعية الطلبة بتعريفهم بإحتياجات الوظيفيه للسوق الأردني ، التعريف الحقيقي للمبيعات ، ومهام رجل المبيعات، وإستراتيجيات البيع وأهميتها بالحياه العملية، والتعرف على مهارات البيع، وأهميته في حياتنا، والتعرف على أهمية البرمجه اللغويه العصبية.

و في هذا الصدد قال عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور أمجد زينو أن الجامعة بتنظيمها هذه الورشة تعمل جاهدة دائما لتطوير طلبتها وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يتماشى والمستجدات العلمية والتكنولوجية.

وحضر الورشة عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع من الطلبة وفي ختام الورشة تم تسليم الجوائز والشهادات للمشاركين في الورشة.