جفرا نيوز : أخبار الأردن | مدارس اكاديمية بناة الغد تخرج الفوج الرابع من طلابها .. صور
شريط الأخبار
لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

مدارس اكاديمية بناة الغد تخرج الفوج الرابع من طلابها .. صور

جفرا نيوز - تحت رعاية النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد خميس عطية، احتفلت بناة الغد أمس الأثنين بتخريج الفوج الرابع من طلابها في حفلٍ تألق بسيلٍ من الكلمات الدافئة التي ألقاها الطلاب تعبيرا عن حبهم و امتنانهم لمعلميهم و للمدرسة. كما أظهر أداء الطلاب تمكنهم الواضح من مهارات الإلقاء و التعبير عن الذات . كما لفت الحضور التنظيم المميز لفعاليات التخريج و المشاركة الفاعلة من قبل الطلبة.
و ألقى المدير العام السيد خالد العدوان كلمة هنّأ فيها أولياء الأمور و الطلبة على هذا الإنجاز. كما شكر أعضاء الهيئتين التدريسية و الإدارية على جهودهم مع الطلبة في كلمات تشير الى عمق التقدير لهم، و شكر راعي الحفل لحضوره و مشاركته.