العثور على جثة كويتي في عمان والسفارة تتابع غدا آخر ايام شتوية التوجيهي لعام 2019 السفارة الكويتية تتابع باهتمام حادثة وفاة مواطن كويتي في عمان شارك و توقع نتيجة مباراة النشامى و فيتنام مع مجوهرات ديفا للفوز بجوائز قيمة هل تراجع كثير من المواطنون عن شراء اراضي و بناء شقق جديدة ؟ 9.495 مليار دينار احتياطات البنك المركزي من العملات الأجنبية ماذا قال مدرب منتخب فيتنام عن "النشامى" ..؟ "تفاصيل" ولي العهد يتوجه للإمارات لحضور مباراة النشامى مع فيتنام البلقاء التطبيقية تقرر اعادة العلامات الى الكليات وتأجيل السحب والاضافة لاسبوع الرزاز : هناك ترهل في القطاع الصحي ؟ القبض على ٣٨شخصا تورطوا بقضايا مخدرات وضبط مواد مخدرة واسلحة نارية مندوبا عن الملك الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% حسين السلمان يطلق فيديو كليب" التحدي عشق النشامى" هل أصحاب رواتب الـ(24) ألف سنوي وعائلاتهم مدعوون لمراجعة ضريبة الدخل ؟ جفرا تنشر صور وتفاصيل جديدة حول العثور على اردنية مقتولة باحدى الشقق في إسنبطول "حقك تعرف" تخفيض ضريبة السلاحف والافاعي إشاعة الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة هل يفعلها النشامى غداً امام فيتنام ..؟ والمدرب فيتال : المواجهة ليست سهلة وفاة أردني في القاهرة .. والخارجية تتابع
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأربعاء-2017-07-26 | 10:21 am

منصة زين للإبداع ZINC تستضيف نهائيات مبادرة YOTTA للمشاريع الناشئة

منصة زين للإبداع ZINC تستضيف نهائيات مبادرة YOTTA للمشاريع الناشئة

جفرا نيوز -  استضافت منصة زين للإبداع ZINC نهائيات المرحلة الثانية من مبادرة YOTTA للمشاريع الناشئة، التي تهدف إلى مساعدة الشركات الناشئة على بناء وتطوير مواقع إلكترونية خاصة بها على شبكة الإنترنت، حيث تأهلت 20 شركة ناشئة أردنية للنهائيات.
وقد جرى اختيار الشركات العشرون المتأهلة إلى المرحلة النهائية من مبادرة YOTTA من بين 138 شركة ريادية أردنية تقدّمت بطلبات للاستفادة من المبادرة التي يقودها الشاب الريادي محمد العتوم، من خلال شركته الناشئة YOTTA Solutions المتخصصة في حلول وتطبيقات الويب، حيث تقدّمت شركات ريادية من مختلف محافظات المملكة ومن مختلف القطاعات كالخدمات، والمؤسسات غير الربحية، والتجارة الإلكترونية حيث اختارت لجنة التحكيم الخاصة بالمبادرة 20 شركة من بين المتقدمين وفقاً لمعايير موحدة ومحددة.
وافتتح الشاب محمد العتوم مؤسس مبادرة YOTTA الفعالية بكلمة أوجز فيها نشأة المبادرة ومراحلها، ووجّه شكره لشركة زين على دعمها لمبادرته، كما قدّم درع تكريمي للرئيس التنفيذي أحمد الهناندة تقديراً لدعم زين، كما عبّر الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، خلال كلمته عن فخره بمبادرة الشاب العتوم الذي شارك موهبته وإبداعه مع الغير وقدّم الكثير على الرغم من صغر سنّه وإمكانياته المحدودة.
وعرضت الشركات العشرون المتأهلة، مشاريعها أمام لجنة التحكيم التي ضمّت نضال البيطار الرئيس التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "إنتاج"، ومدير الإعلام الاجتماعي في شركة زين خالد الاحمد، ومدير إدارة المشاريع في مبادرة التعليم الأردنية مرام دعموس، بالإضافة إلى محمد العتوم مؤسس المبادرة، وتم منح كل شركة من الشركات المتأهلة مدة دقيقتين لتقديم الشركة، بالإضافة إلى دقيقة للإجابة على أسئلة لجنة التحكيم.
وفي ختام الحفل اختارت لجنة التحكيم 12 شركة ضمّت 7 شركات خدماتية، وثلاثة شركة غير ربحية، وشركتي تجارة إلكترونية، ستعمل شركة YOTTA بفريقها المتخصص على بناء وتطوير مواقعها الإلكترونية بالمجان.