جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة ينتقد الصفدي
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

الحباشنة ينتقد الصفدي

جفرا نيوز - قال النائب الدكتور صداح الحباشنة إن حكومة الدكتور هاني الملقي صاحبة مواقف هزيلة، وما حدث في قضية السفارة الإسرائيلية في عمان مس السيادة الأردنية ومس كرامة كل مواطن أردني.

وأضاف الحباشنة خلال حديثه لاذاعة حياة اف ام، صباح الأربعاء "هذه الحكومة كاذبة، وتتبع التدليس على الشعب الأردني وتضع النواب في مأزق دائماً، معتبراً أن رئيس الحكومة هاني الملقي لا يصلح للمرحلة، وحكومته أسوأ الحكومات التي مرت على المملكة الأردنية الهاشمية، وهذه الحكومة يجب أن تسقط، وأن ترحل فقد أصبحت وصمة عار علينا".

وانتقد الحباشنة ما قاله وزير الخارجية أيمن الصفدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الثلاثاء؛ حيث اعتبر أن حادثة السفارة جرمية قائلاً: "كل جريمة لها أركان وجريمة السفارة ركنها الأساسي هو القاتل وقد عاد لدياره"، معتبراً ما جاء في المؤتمر الصحفي استخفافا بعقول الاردنيين.

من جهته استنكر النائب خالد الفناطسة في مداخلته عبر "حياة" صمت رئيس الحكومة هاني الملقي الذي لم يقم بإجراء أية مداخلة في جلسة النواب التي انعقدت أمس، وقال: "كان بإمكانه أن يمتص غضب النواب وغضب الشارع ببضع كلمات، لماذا لم يطلب المداخلة ويقول إن الدم الأردني ليس رخيصاً ولن يذهب غدراً وسنقوم بمتابعة القضية في المحاكم الدولية وحسب الأعراف؟".