جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة ينتقد الصفدي
شريط الأخبار
القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء
عاجل
 

الحباشنة ينتقد الصفدي

جفرا نيوز - قال النائب الدكتور صداح الحباشنة إن حكومة الدكتور هاني الملقي صاحبة مواقف هزيلة، وما حدث في قضية السفارة الإسرائيلية في عمان مس السيادة الأردنية ومس كرامة كل مواطن أردني.

وأضاف الحباشنة خلال حديثه لاذاعة حياة اف ام، صباح الأربعاء "هذه الحكومة كاذبة، وتتبع التدليس على الشعب الأردني وتضع النواب في مأزق دائماً، معتبراً أن رئيس الحكومة هاني الملقي لا يصلح للمرحلة، وحكومته أسوأ الحكومات التي مرت على المملكة الأردنية الهاشمية، وهذه الحكومة يجب أن تسقط، وأن ترحل فقد أصبحت وصمة عار علينا".

وانتقد الحباشنة ما قاله وزير الخارجية أيمن الصفدي في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء الثلاثاء؛ حيث اعتبر أن حادثة السفارة جرمية قائلاً: "كل جريمة لها أركان وجريمة السفارة ركنها الأساسي هو القاتل وقد عاد لدياره"، معتبراً ما جاء في المؤتمر الصحفي استخفافا بعقول الاردنيين.

من جهته استنكر النائب خالد الفناطسة في مداخلته عبر "حياة" صمت رئيس الحكومة هاني الملقي الذي لم يقم بإجراء أية مداخلة في جلسة النواب التي انعقدت أمس، وقال: "كان بإمكانه أن يمتص غضب النواب وغضب الشارع ببضع كلمات، لماذا لم يطلب المداخلة ويقول إن الدم الأردني ليس رخيصاً ولن يذهب غدراً وسنقوم بمتابعة القضية في المحاكم الدولية وحسب الأعراف؟".