شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

فشل مفاوضات دفع “تعويضات أردنية” لعائلات أمريكيين قتلوا في “الجفر”

جفرا نيوز - ابلغ مصدر مطلع على الإتصالات بين السفارة الأردنية في واشنطن وعائلات ثلاثة جنود أمريكيون قتلوا في حادثة الجفر الشهيرة بان المفاوضات المتعلقة ببحث إمكانية قبول العائلات بتعويضات مالية تعرقلت تماما وأخفقت.
وافاد امريكي  بأن عائلتين على الأقل من الثلاثة اخفقت إتصالات دفع تعويضات مالية لها وبدأت تتحدث عن شروط جديدة من بينها تسليم الجندي المتسبب بالحادث إلى القضاء الأمريكي والمطالبة بعقوبة الإعدام.
وكانت محكمة اردنية قد حكمت على الجندي معارك أبوتايه بالسجن مدى الحياة بعد إدانته بتهمة قتل ثلاثة من الجنود الأصدقاء العاملون في قاعدة الملك فيصل الجوية شرقي البلاد.
واقترحت السفارة الأردنية في واشنطن تقديم تعويضات مالية لذوي الضحايا الثلاثة لكن الإتصالات حول هذا الموضوع اخفقت مساء أمس الأول حيث بدأت العائلات تتحدث عن تسليم الجندي ابوتايه للقضاء الأمريكي.
وأمهلت عشائر الحويطات الأردنية الحكومة للسبت المقبل للإفراج عن الجندي ابو تايه الذي ينظر له اقاربه بصفته بطلا أو إعادة محاكمته فيما سمح الجيش الأردني ظهر الثلاثاء ببث شريط فيديو مصور لعملية الجفر والتي تظهر بان الجندي أبوتايه اصر على إطلاق النار على ثلاثة عناصر من الجيش الأمريكي وأرداهم.