جفرا نيوز : أخبار الأردن | صو وفيديو .. مهرجان جماهيري لإفتتاح مقر مرشح مجلس امانة عمان مهند وديع أبوارشيد
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

صو وفيديو .. مهرجان جماهيري لإفتتاح مقر مرشح مجلس امانة عمان مهند وديع أبوارشيد

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
افتتح المرشح مهند وديع ابو ارشيد مقره الانتخابي مساء امس الثلاثاء بحضور حشد كبير من المواطنين المؤازرين والداعمين له وعدد من النواب من ابرزهم النائب عمر قراقيش وخير ابو صعيليك.
ويخوض ابو ارشيد المعركة غمار الانتخابات عن مجلس امانة عمان لمنطقة رأس العين،حيث يعتبر ابرز المرشحين لنيل المقعد.
وامتدح النائب قراقيش المرشح ابو ارشيد ومواقفه الوطنية والاخلاق التي يتمتع بها.
كما أشاد النائب ابو صعيليك بالمرشح ، ومعبرا عن دعمه للرؤية التي يحملها المرشح ابو ارشيد.
وقال ابو ارشيد ان العضو القوي في مجلس امانة عمان يستمد قوته من الناخبين ، لانتزاع حقوقوهم ، ومعالجة الاختلالات الخدمية ، وتوفير الخدمات.
وشدد ابو ارشيد على ان برنامجه يحمل رؤى واضحة لتكريس نهج الارتقاء في تقديم الخدمات للمواطنين.