جفرا نيوز : أخبار الأردن | صو وفيديو .. مهرجان جماهيري لإفتتاح مقر مرشح مجلس امانة عمان مهند وديع أبوارشيد
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

صو وفيديو .. مهرجان جماهيري لإفتتاح مقر مرشح مجلس امانة عمان مهند وديع أبوارشيد

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
افتتح المرشح مهند وديع ابو ارشيد مقره الانتخابي مساء امس الثلاثاء بحضور حشد كبير من المواطنين المؤازرين والداعمين له وعدد من النواب من ابرزهم النائب عمر قراقيش وخير ابو صعيليك.
ويخوض ابو ارشيد المعركة غمار الانتخابات عن مجلس امانة عمان لمنطقة رأس العين،حيث يعتبر ابرز المرشحين لنيل المقعد.
وامتدح النائب قراقيش المرشح ابو ارشيد ومواقفه الوطنية والاخلاق التي يتمتع بها.
كما أشاد النائب ابو صعيليك بالمرشح ، ومعبرا عن دعمه للرؤية التي يحملها المرشح ابو ارشيد.
وقال ابو ارشيد ان العضو القوي في مجلس امانة عمان يستمد قوته من الناخبين ، لانتزاع حقوقوهم ، ومعالجة الاختلالات الخدمية ، وتوفير الخدمات.
وشدد ابو ارشيد على ان برنامجه يحمل رؤى واضحة لتكريس نهج الارتقاء في تقديم الخدمات للمواطنين.