جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق العربي للتأمين تكرم عدد من موظفي البنك الأردني الكويتي
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

الشرق العربي للتأمين تكرم عدد من موظفي البنك الأردني الكويتي

جفرا نيوز - تقديراً من شركة gig | الشرق العربي للتأمين للدور الفعّال الذي يبذله البنك الأردني الكويتي في إنجاح عمليات التأمين المصرفي، قامت الشركة بتكريم عدد من موظفي البنك وذلك لجهودهم المميزة خلال النصف الأول لعام 2017 .
وكان ذلك في المقر الرئيسي للبنك الأردني الكويتي يوم السبت الموافق 22/7/2017، وقد حضر من طرف البنك الأردني الكويتي السيد نائل الصناع مدير إدارة الفروع للبنك الأردني الكويتي، والسيد معن قصيباتي – مسؤول التأمين المصرفي في البنك الأردني الكويتي. كما وحضر من شركة الشرق العربي للتأمين كل من السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول، والسيد محمد صبح – نائب مدير تنفيذي للفروع والتأمين المصرفي والأعمال الغير المباشرة، والسيد طارق المجالي – مدير أول لتطوير المنتجات والتأمين المصرفي، والسيد مضر مكحل مدير فرع العبدلي، والسيد ابراهيم قدادة نائب مدير تنفيذي – دائرة تطوير الأعمال.
وقد قام السيد يزن خصاونة بإلقاء كلمة افتتاحية شكر فيها إدارة وموظفي البنك على تعاونهم ومساهمتهم الفعّالة في إنجاح عمليات التأمين المصرفي وتوزيع شهادات شكر وتقدير لأفضل 23 موظف من موظفي البنك على بيعهم وثائق تأمينية. هذا وقد قام السيد ابراهيم قدادة / نائب مدير تنفيذي لدائرة تطوير الأعمال بإلقاء محاضرة تعريفية ببرامج الشركة وتقديم شرح مبسط لطرق تسويقها لعملاء البنك.
وجدير بالذكر أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين كانت السبّاقة في إطلاق أول مشروع تأمين مصرفي في المملكة في آب عام 2000 وبالتعاون مع البنك الأردني الكويتي.