جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق العربي للتأمين تكرم عدد من موظفي البنك الأردني الكويتي
شريط الأخبار
تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة وفاة سيدة وإصابة أطفالها الأربعة بـ"إنفلونزا الطيور" في معان مفكرة الخميس لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية
عاجل
 

الشرق العربي للتأمين تكرم عدد من موظفي البنك الأردني الكويتي

جفرا نيوز - تقديراً من شركة gig | الشرق العربي للتأمين للدور الفعّال الذي يبذله البنك الأردني الكويتي في إنجاح عمليات التأمين المصرفي، قامت الشركة بتكريم عدد من موظفي البنك وذلك لجهودهم المميزة خلال النصف الأول لعام 2017 .
وكان ذلك في المقر الرئيسي للبنك الأردني الكويتي يوم السبت الموافق 22/7/2017، وقد حضر من طرف البنك الأردني الكويتي السيد نائل الصناع مدير إدارة الفروع للبنك الأردني الكويتي، والسيد معن قصيباتي – مسؤول التأمين المصرفي في البنك الأردني الكويتي. كما وحضر من شركة الشرق العربي للتأمين كل من السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول، والسيد محمد صبح – نائب مدير تنفيذي للفروع والتأمين المصرفي والأعمال الغير المباشرة، والسيد طارق المجالي – مدير أول لتطوير المنتجات والتأمين المصرفي، والسيد مضر مكحل مدير فرع العبدلي، والسيد ابراهيم قدادة نائب مدير تنفيذي – دائرة تطوير الأعمال.
وقد قام السيد يزن خصاونة بإلقاء كلمة افتتاحية شكر فيها إدارة وموظفي البنك على تعاونهم ومساهمتهم الفعّالة في إنجاح عمليات التأمين المصرفي وتوزيع شهادات شكر وتقدير لأفضل 23 موظف من موظفي البنك على بيعهم وثائق تأمينية. هذا وقد قام السيد ابراهيم قدادة / نائب مدير تنفيذي لدائرة تطوير الأعمال بإلقاء محاضرة تعريفية ببرامج الشركة وتقديم شرح مبسط لطرق تسويقها لعملاء البنك.
وجدير بالذكر أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين كانت السبّاقة في إطلاق أول مشروع تأمين مصرفي في المملكة في آب عام 2000 وبالتعاون مع البنك الأردني الكويتي.