جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق العربي للتأمين تكرم عدد من موظفي البنك الأردني الكويتي
شريط الأخبار
بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق خلع باب صراف الي في شارع مكة بالاسماء .. تنقلات وترفيعات قضائية احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟ جماهير الفيصلي تهاجم الفنان فراجين بعد وصفه لاعبين النادي بـ "الحفرتليه" والاخير يحذف الفيديو حافز لمتزوجي الأمن العام الملك: البلد بني بعزائم الأردنيين الأردن في مقدمة دول العالم من حيث معدّل معرفة القراءة والكتابة بين البالغين طي الخلاف بين قورشة ومواطنين وإنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة في المحاكم السعودية تهنئ جلالة الملك بذكرى الاستقلال إرادة ملكية بتعيين 5 أعضاء في مجلس التعليم العالي - أسماء كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان"
عاجل
 

الشرق العربي للتأمين تكرم عدد من موظفي البنك الأردني الكويتي

جفرا نيوز - تقديراً من شركة gig | الشرق العربي للتأمين للدور الفعّال الذي يبذله البنك الأردني الكويتي في إنجاح عمليات التأمين المصرفي، قامت الشركة بتكريم عدد من موظفي البنك وذلك لجهودهم المميزة خلال النصف الأول لعام 2017 .
وكان ذلك في المقر الرئيسي للبنك الأردني الكويتي يوم السبت الموافق 22/7/2017، وقد حضر من طرف البنك الأردني الكويتي السيد نائل الصناع مدير إدارة الفروع للبنك الأردني الكويتي، والسيد معن قصيباتي – مسؤول التأمين المصرفي في البنك الأردني الكويتي. كما وحضر من شركة الشرق العربي للتأمين كل من السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول، والسيد محمد صبح – نائب مدير تنفيذي للفروع والتأمين المصرفي والأعمال الغير المباشرة، والسيد طارق المجالي – مدير أول لتطوير المنتجات والتأمين المصرفي، والسيد مضر مكحل مدير فرع العبدلي، والسيد ابراهيم قدادة نائب مدير تنفيذي – دائرة تطوير الأعمال.
وقد قام السيد يزن خصاونة بإلقاء كلمة افتتاحية شكر فيها إدارة وموظفي البنك على تعاونهم ومساهمتهم الفعّالة في إنجاح عمليات التأمين المصرفي وتوزيع شهادات شكر وتقدير لأفضل 23 موظف من موظفي البنك على بيعهم وثائق تأمينية. هذا وقد قام السيد ابراهيم قدادة / نائب مدير تنفيذي لدائرة تطوير الأعمال بإلقاء محاضرة تعريفية ببرامج الشركة وتقديم شرح مبسط لطرق تسويقها لعملاء البنك.
وجدير بالذكر أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين كانت السبّاقة في إطلاق أول مشروع تأمين مصرفي في المملكة في آب عام 2000 وبالتعاون مع البنك الأردني الكويتي.