جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرق العربي للتأمين تكرم عدد من موظفي البنك الأردني الكويتي
شريط الأخبار
الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز الرزاز: البت بضرائب"الزراعة" خلال أسابيع وزير البلديات يدعوا البلديات للنهوض بدورها التنموي الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل إعلام الديوان".. تكسير إيجابي للتقاليد.. و"ضربة معلم الصحة النيابية تستمع لمطالب موظفي الصحة افتتاح مهرجان العنب والتين في لواء وادي السير ديوان الخدمة يستأنف عقد امتحان الكفاية في اللغة العربية الرزاز : سنبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع المعشر : مشروع قانون الضريبة بداية لنهج اقتصادي جديد إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اسماء) معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا الامانة ترد على جفرا حول "عطاء تتبع التكاسي" ازدحامات مرورية خانقة في عمّان تسجيل" 136" الف طلب لوظائف قطر
عاجل
 

الشرق العربي للتأمين تكرم عدد من موظفي البنك الأردني الكويتي

جفرا نيوز - تقديراً من شركة gig | الشرق العربي للتأمين للدور الفعّال الذي يبذله البنك الأردني الكويتي في إنجاح عمليات التأمين المصرفي، قامت الشركة بتكريم عدد من موظفي البنك وذلك لجهودهم المميزة خلال النصف الأول لعام 2017 .
وكان ذلك في المقر الرئيسي للبنك الأردني الكويتي يوم السبت الموافق 22/7/2017، وقد حضر من طرف البنك الأردني الكويتي السيد نائل الصناع مدير إدارة الفروع للبنك الأردني الكويتي، والسيد معن قصيباتي – مسؤول التأمين المصرفي في البنك الأردني الكويتي. كما وحضر من شركة الشرق العربي للتأمين كل من السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول، والسيد محمد صبح – نائب مدير تنفيذي للفروع والتأمين المصرفي والأعمال الغير المباشرة، والسيد طارق المجالي – مدير أول لتطوير المنتجات والتأمين المصرفي، والسيد مضر مكحل مدير فرع العبدلي، والسيد ابراهيم قدادة نائب مدير تنفيذي – دائرة تطوير الأعمال.
وقد قام السيد يزن خصاونة بإلقاء كلمة افتتاحية شكر فيها إدارة وموظفي البنك على تعاونهم ومساهمتهم الفعّالة في إنجاح عمليات التأمين المصرفي وتوزيع شهادات شكر وتقدير لأفضل 23 موظف من موظفي البنك على بيعهم وثائق تأمينية. هذا وقد قام السيد ابراهيم قدادة / نائب مدير تنفيذي لدائرة تطوير الأعمال بإلقاء محاضرة تعريفية ببرامج الشركة وتقديم شرح مبسط لطرق تسويقها لعملاء البنك.
وجدير بالذكر أن شركة gig | الشرق العربي للتأمين كانت السبّاقة في إطلاق أول مشروع تأمين مصرفي في المملكة في آب عام 2000 وبالتعاون مع البنك الأردني الكويتي.