جفرا نيوز : أخبار الأردن | الزعبي لوالد الشهيد الجواودة: يكفيك ان ابنك كان مقبلا وليس مدبرا !!
شريط الأخبار
وقفة احتجاجية في ماركا تضامنا مع نصرة القدس المصري: نفقات البلديات 200 مليون سنويا 128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 خادم الحرمين للملك: أمن الأردن من أمن السعودية .. صور 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب الخط الحجازي تتخبط : تخفيض ايجارات بلا مبرر ، و تأخر بدفع مستحقات الضمان و علاوات دون اسس و رحلات مجانية بالالاف ! مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة راسك بالعالي... ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله
عاجل
 

الزعبي لوالد الشهيد الجواودة: يكفيك ان ابنك كان مقبلا وليس مدبرا !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي
بعدما شدد والد الشهيد محمد الجواودة على رفضه دفن جثمان ابنه في أكثر من موقف ، مشترطا معرفة تفاصيل الحادث الذي نتج عنه وفاة ابنه على يد احد ضباط السفارة الاسرائيلية في عمان ، وسماع الحيثيات من قبل وزير الداخلية شخصيا .
جفرا نيوز علمت و من مصادرها الخاصة ان اجتماعا سابقا قد تم ما بين والد الشهيد وبين وزير الداخلية غالب الزعبي حضره عدد من المقربين من عائلة الشهيد،  استمعوا فيه لرواية الوزير الزعبي ،و نتج عن ذلك للقاء الموافقة على تشييع جثمان الشهيد ودفنه .
المصادر ذاتها كشفت لجفرا نيوز ان وزير الداخلية غالب الزعبي قدم واجب العزاء لعائلة الجواودة في الاجتماع ، و قال لهم " يكفيكم ان ابنكم قُتل مقبلا وليس مدبرا " ، بإشارة منه أن الشهيد لم يهرب من موقع الحادث ولم يكن جبانا ، و واجه ضابط الامن الاسرائيلي الذي اطلق عليه النار وجها لوجه و استشهد على اثرها .
هذا وتم تشييع جثمان الشهيد محمد الجواودة ظهر الثلاثاء لمقبرة ام الحيران ، بجنازة مهيبة حضرها الاف المشيعين وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات الوطنية ، تخللها هتافات منددة وحماسية تطالب بالانتقام للشهيد ، رددوا كثيرا خلالها : " بالروح ، بالدم ، نفديك يا شهيد "