جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصادر لجفرا نيوز : الملك لم يجب على اتصالات نتنياهو مطلقا
شريط الأخبار
الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم
عاجل
 

مصادر لجفرا نيوز : الملك لم يجب على اتصالات نتنياهو مطلقا

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


كشفت مصادر مطلعة لجفرا نيوز ان الملك عبدالله الثاني لم يجب مطلقا على الاتصالات العديدة التي قام بها مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نيتنياهو في محاولات جاهدة منهم  للتواصل مع الملك ، وذلك بعد ان قام ضابط في السفارة الاسرائيلية في عمان بقتل مواطنين اثنين في وقت سابق .

و أكد المصدر لجفرا نيوز ان رئاسة الوزراء الاسرائيلية لم تجد ردا او استجابة بأي شكل من الاشكال للوصول للملك والحديث معه ، لافتا الى قيام نتنياهو بعدئذ بالاتصال بالبيت الابيض مطالبا اياه التدخل السريع لدى الاردن .

و شدد المصدر الى ان لا اتصالات تم الاجابة عليها من قبل الملك مع القادة الاسرائيلين لغاية الان ، وان الاتصالات مقتصرة على القنوات الديبلوماسية المتعارف عليها بين الحكومات .