جفرا نيوز : أخبار الأردن | مصادر لجفرا نيوز : الملك لم يجب على اتصالات نتنياهو مطلقا
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

مصادر لجفرا نيوز : الملك لم يجب على اتصالات نتنياهو مطلقا

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


كشفت مصادر مطلعة لجفرا نيوز ان الملك عبدالله الثاني لم يجب مطلقا على الاتصالات العديدة التي قام بها مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نيتنياهو في محاولات جاهدة منهم  للتواصل مع الملك ، وذلك بعد ان قام ضابط في السفارة الاسرائيلية في عمان بقتل مواطنين اثنين في وقت سابق .

و أكد المصدر لجفرا نيوز ان رئاسة الوزراء الاسرائيلية لم تجد ردا او استجابة بأي شكل من الاشكال للوصول للملك والحديث معه ، لافتا الى قيام نتنياهو بعدئذ بالاتصال بالبيت الابيض مطالبا اياه التدخل السريع لدى الاردن .

و شدد المصدر الى ان لا اتصالات تم الاجابة عليها من قبل الملك مع القادة الاسرائيلين لغاية الان ، وان الاتصالات مقتصرة على القنوات الديبلوماسية المتعارف عليها بين الحكومات .