جفرا نيوز : أخبار الأردن | تشغيل 15 باحثا في الاحصاءات لـشهرين و 150 في الزراعة لـ 3 اشهر !
شريط الأخبار
البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017
عاجل
 

تشغيل 15 باحثا في الاحصاءات لـشهرين و 150 في الزراعة لـ 3 اشهر !

جفرا نيوز
 

قرر مجلس الوزراء السماح لدائرة الاحصاءات العامة بتنفيذ مسح ميداني حول المنشات المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات سندا لمذكرة التفاهم الموقعة بين الدائرة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ووافق المجلس على السماح لدائرة الاحصاءات العامة استخدام 15 باحثا من حملة البكالوريوس لمدة شهرين لغايات تنفيذ المسح المذكور.

وفي ذات السياق قرر المجلس السماح لوزارة الزراعة بتشغيل 150 عاملا بالأجرة اليومية الموسمية على حساب الورش بموجب عقود محددة المدة لثلاثة اشهر مع التزام الوزارة بأحكام نظام الخدمة المدنية.

يشار الى ان وزارة الزراعة تقوم بتنفيذ العديد من المهام والانشطة الزراعية بشكل عام وقطاع الثروة النباتية بشكل خاص وتتمثل بالعناية بالبساتين وتنفيذ الخطط الانتاجية على مدار السنة في المحطات الزراعية، حيث يوجد 17 محطة زراعية في كافة محافظات المملكة والتي تحتاج الى عناية مستمرة من حيث التسميد والتقليم والحراثة والري والتعشيب والرش بالإضافة لانتاج الغراس المثمرة ونباتات الزينة مما يستدعي تشغيل عدد من العمال الموسميين لتنفيذ هذه المشاريع، بما ينعكس ايجابا على حماية الثروة النباتية.