شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

عطية لـ"جفرا نيوز" : من ينكر دور الاردن في القدس حاقد ويعمل لخدمة الصهاينة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

أكد النائب خليل عطية في حديث اعلامي أن رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو رضخ الى ضغوطات الاردن والمرابطين في القدس وقام بإزالة اجهزة التفتيش والبوابات الالكترونية ، ضمن صفقة تمت بين الجانبين.

وبين عطية ان استقبال نتنياهو للقاتل ما هو الا تعبير عن الغيظ الاسرائيلي،على حد وصفه.

ووصف عطية الجهات والاشخاص الذين ينكرون الجهود الاردنية بـ"الجاحدين والحاقدين ويعملون لمصلحة الكيان الصهيوني" ، مشيرا الى فيديو أظهر احد الاشخاص يحتشد حوله الالاف في القدس ويقوم بتوجيه اتهامات وشتائم للأردن والنظام الحاكم.