جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرطة الإسرائيلية تعلن إنهاء جميع الإجراءات الأمنية المستحدثة بالأقصى
شريط الأخبار
"التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين
عاجل
 

الشرطة الإسرائيلية تعلن إنهاء جميع الإجراءات الأمنية المستحدثة بالأقصى

جفرا نيوز - أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، إزالة كل الإجراءات الأمنية المستحدثة من الحرم القدسى.

وصرحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمرى لوكالة فرانس برس فى بيان 'عودة الشرطة فى التدابير الأمنية هناك الى ما قبل تنفيذ العملية الإرهابية فى الحرم الشريف، الى ما قبل تاريخ 14 يوليو'.

وأكد مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسوانى، أن الشعب الفلسطينى أجبر الاحتلال الإسرائيلى على التراجع عن إجراءاته التعسفية التى أثارت سخط الشارع .

وقال الكسوانى، فى مقابلة خاصة مع قناة 'سكاى نيوز' اليوم، إن 'الاعتصامات السلمية فى القدس نجحت فى إيصال رسالتنا إلى العالم ومن حقنا الوصول إلى مكان عبادتنا'.

وأوضح: 'قمنا بتكليف لجنة فنية لكتابة تقرير.. وبناء عليه نأخذ القرار المناسب بالدخول إلى المسجد من عدمه.. نريد أن نتأكد أن كل شيء عاد إلى ما كان عليه سابقا قبل الدخول إلى المسجد'.وأضاف: 'نرفض أى إجراءات يريد أن يفرضها الاحتلال الاسرائيلى علينا'.

وشرعت سلطات الاحتلال الإسرائلية بتفكيك الجسر الحديدى والمعابر التى كانت قد ثبتتها عند باب الأسباط فى القدس المحتلة ضمن إجراءاتها الأمنية. وأزالت فجر اليوم الخميس المزيد من التجهيزات الأمنية التى كانت استحدثتها فى محيط الحرم القدسى وأثارت غضبا فلسطينيا وإسلاميا عارما وصدامات دامية بين محتجين فلسطينيين وقوات الاحتلال.