شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

الشرطة الإسرائيلية تعلن إنهاء جميع الإجراءات الأمنية المستحدثة بالأقصى

جفرا نيوز - أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، إزالة كل الإجراءات الأمنية المستحدثة من الحرم القدسى.

وصرحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمرى لوكالة فرانس برس فى بيان 'عودة الشرطة فى التدابير الأمنية هناك الى ما قبل تنفيذ العملية الإرهابية فى الحرم الشريف، الى ما قبل تاريخ 14 يوليو'.

وأكد مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسوانى، أن الشعب الفلسطينى أجبر الاحتلال الإسرائيلى على التراجع عن إجراءاته التعسفية التى أثارت سخط الشارع .

وقال الكسوانى، فى مقابلة خاصة مع قناة 'سكاى نيوز' اليوم، إن 'الاعتصامات السلمية فى القدس نجحت فى إيصال رسالتنا إلى العالم ومن حقنا الوصول إلى مكان عبادتنا'.

وأوضح: 'قمنا بتكليف لجنة فنية لكتابة تقرير.. وبناء عليه نأخذ القرار المناسب بالدخول إلى المسجد من عدمه.. نريد أن نتأكد أن كل شيء عاد إلى ما كان عليه سابقا قبل الدخول إلى المسجد'.وأضاف: 'نرفض أى إجراءات يريد أن يفرضها الاحتلال الاسرائيلى علينا'.

وشرعت سلطات الاحتلال الإسرائلية بتفكيك الجسر الحديدى والمعابر التى كانت قد ثبتتها عند باب الأسباط فى القدس المحتلة ضمن إجراءاتها الأمنية. وأزالت فجر اليوم الخميس المزيد من التجهيزات الأمنية التى كانت استحدثتها فى محيط الحرم القدسى وأثارت غضبا فلسطينيا وإسلاميا عارما وصدامات دامية بين محتجين فلسطينيين وقوات الاحتلال.