جفرا نيوز : أخبار الأردن | الشرطة الإسرائيلية تعلن إنهاء جميع الإجراءات الأمنية المستحدثة بالأقصى
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

الشرطة الإسرائيلية تعلن إنهاء جميع الإجراءات الأمنية المستحدثة بالأقصى

جفرا نيوز - أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، إزالة كل الإجراءات الأمنية المستحدثة من الحرم القدسى.

وصرحت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمرى لوكالة فرانس برس فى بيان 'عودة الشرطة فى التدابير الأمنية هناك الى ما قبل تنفيذ العملية الإرهابية فى الحرم الشريف، الى ما قبل تاريخ 14 يوليو'.

وأكد مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسوانى، أن الشعب الفلسطينى أجبر الاحتلال الإسرائيلى على التراجع عن إجراءاته التعسفية التى أثارت سخط الشارع .

وقال الكسوانى، فى مقابلة خاصة مع قناة 'سكاى نيوز' اليوم، إن 'الاعتصامات السلمية فى القدس نجحت فى إيصال رسالتنا إلى العالم ومن حقنا الوصول إلى مكان عبادتنا'.

وأوضح: 'قمنا بتكليف لجنة فنية لكتابة تقرير.. وبناء عليه نأخذ القرار المناسب بالدخول إلى المسجد من عدمه.. نريد أن نتأكد أن كل شيء عاد إلى ما كان عليه سابقا قبل الدخول إلى المسجد'.وأضاف: 'نرفض أى إجراءات يريد أن يفرضها الاحتلال الاسرائيلى علينا'.

وشرعت سلطات الاحتلال الإسرائلية بتفكيك الجسر الحديدى والمعابر التى كانت قد ثبتتها عند باب الأسباط فى القدس المحتلة ضمن إجراءاتها الأمنية. وأزالت فجر اليوم الخميس المزيد من التجهيزات الأمنية التى كانت استحدثتها فى محيط الحرم القدسى وأثارت غضبا فلسطينيا وإسلاميا عارما وصدامات دامية بين محتجين فلسطينيين وقوات الاحتلال.