جفرا نيوز : أخبار الأردن | “سايق كريم يغتصب مواطنة” يجتاح تويتر العرب
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

“سايق كريم يغتصب مواطنة” يجتاح تويتر العرب

جفرا نيوز

قالت شركة خدمات النقل والتوصيل داخل المدن "كريم”، إن الأنباء التي أثيرت اليوم الثلاثاء في السعودية عن تورط أحد سائقيها بالاعتداء على سيدة سعودية واغتصابها في مدينة القصيم أمر غير صحيح نهائياً.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، اليوم الثلاثاء، لاسيما موقع "تويتر” الذي يجمع ملايين السعوديين، تفاعلاً لافتاً مع الوسم "#سايق_كريم_يغتصب_مواطنة” حيث ينقسم المغردون في المملكة بين من يؤكد وقوع الحادثة في منطقة القصيم ومن من ينفيها.

وقالت الشركة التي تعمل في غالبية مدن السعودية التي لا تسمح لنسائها بقيادة السيارات، "تابعنا تغريدات عبر بعض الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن أحد كباتن كريم قد اعتدى على سيدة في منطقة القصيم، وإذ نؤكد بأن هذه القضية لا تمت لشركة وكباتن كريم بأي صلة كانت”.

وأضافت الشركة في بيان لها أنها "تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من روج لهذه الأخبار الملفقة”، مشيدة بمستوى وكفاءة السائقين العاملين لديها بعد خضوعهم لمستويات تدريبية والحصول على الصحيفة الجنائية لكل سائق قبل أن يبدأ عمله في الشركة.


ولم يصدر أي تعليق رسمي من شرطة منطقة القصيم يؤكد وقوع الحادثة بالفعل، فيما لا يمكن لـ "إرم نيوز” التأكد من صحة كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرضت سعوديات ومقيمات في حوادث سابقة لاعتداءات وتحرش من سائقي سيارات أجرة تابعين لشركات متخصصة في النقل أو يعملون بشكل مستقل في بلد هو الوحيد في العالم الذي يمنع نساءه من قيادة السيارات.

ويقول عدد من المغردين السعوديين، إن الحادثة لا تتعدى كونها تصادم بين سيارتين انتهى بحضور دورية للشرطة لموقع الحادث، وأن الجدل والتهويل الذي رافقها مرتبط بقضية السماح للنساء بقيادة السيارة في المملكة، والتي تثار عند وقوع حوادث تكون النساء طرفاً فيها.