جفرا نيوز : أخبار الأردن | “سايق كريم يغتصب مواطنة” يجتاح تويتر العرب
شريط الأخبار
بتكليف من رئيس الوزراء .. المبيضين يزور مصابي غزة .. صور لا عطلة رسمية الخميس وفاة 3 أطفال غرقا في مأدبا الملكة رانيا تزور جمعية دار الأيتام الأردنية في ماركا اقرار قانون الجرائم الإلكترونية (مسودة القانون) الملقي: قانون الضريبة الجديد أنجز وسيحال الثلاثاء للنواب السفارة الامريكية ترجح عودة ووستر قائما باعمال السفارة في عمّان وزير الداخلية ومدير الامن العام يتفقدان جسر الملك حسين .. صور صدور الارادة الملكية بقبول استقالة مبيضين من إدارة موارد تنقلات ادارية واسعة في التربية - اسماء "القلم القاتل" ينتشر في إسرائيل ويقلق أجهزة الأمن إنجاز الأعمال الخرسانية في نفق الصحافة والمباشرة بالأعمال التكميلية الأردن يدين قرار بارغواي نقل سفارتها إلى القدس " رقيبات سير " في الزرقاء الاردن ينتج 14 بالمئة من تمور المجهول عالميا مزاد على أرقام لوحات المركبات الثلاثاء انخفاض اسعار بيع الذهب محليا 30 قرشا صرف المستحقات المالية للمكرمة الملكية لأبناء المعلمين القبض على تسعة مروجين بمداهمات وسط العاصمة "بنوك محلية" تحذر عملائها من رسائل وهمية
عاجل
 

“سايق كريم يغتصب مواطنة” يجتاح تويتر العرب

جفرا نيوز

قالت شركة خدمات النقل والتوصيل داخل المدن "كريم”، إن الأنباء التي أثيرت اليوم الثلاثاء في السعودية عن تورط أحد سائقيها بالاعتداء على سيدة سعودية واغتصابها في مدينة القصيم أمر غير صحيح نهائياً.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، اليوم الثلاثاء، لاسيما موقع "تويتر” الذي يجمع ملايين السعوديين، تفاعلاً لافتاً مع الوسم "#سايق_كريم_يغتصب_مواطنة” حيث ينقسم المغردون في المملكة بين من يؤكد وقوع الحادثة في منطقة القصيم ومن من ينفيها.

وقالت الشركة التي تعمل في غالبية مدن السعودية التي لا تسمح لنسائها بقيادة السيارات، "تابعنا تغريدات عبر بعض الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن أحد كباتن كريم قد اعتدى على سيدة في منطقة القصيم، وإذ نؤكد بأن هذه القضية لا تمت لشركة وكباتن كريم بأي صلة كانت”.

وأضافت الشركة في بيان لها أنها "تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من روج لهذه الأخبار الملفقة”، مشيدة بمستوى وكفاءة السائقين العاملين لديها بعد خضوعهم لمستويات تدريبية والحصول على الصحيفة الجنائية لكل سائق قبل أن يبدأ عمله في الشركة.


ولم يصدر أي تعليق رسمي من شرطة منطقة القصيم يؤكد وقوع الحادثة بالفعل، فيما لا يمكن لـ "إرم نيوز” التأكد من صحة كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرضت سعوديات ومقيمات في حوادث سابقة لاعتداءات وتحرش من سائقي سيارات أجرة تابعين لشركات متخصصة في النقل أو يعملون بشكل مستقل في بلد هو الوحيد في العالم الذي يمنع نساءه من قيادة السيارات.

ويقول عدد من المغردين السعوديين، إن الحادثة لا تتعدى كونها تصادم بين سيارتين انتهى بحضور دورية للشرطة لموقع الحادث، وأن الجدل والتهويل الذي رافقها مرتبط بقضية السماح للنساء بقيادة السيارة في المملكة، والتي تثار عند وقوع حوادث تكون النساء طرفاً فيها.