جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير إسرائيلي: خرجنا ضعيفين من أزمة “الأقصى”
شريط الأخبار
اضاءة قلعة الكرك تخليدا للشهداء -صور البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء
عاجل
 

وزير إسرائيلي: خرجنا ضعيفين من أزمة “الأقصى”

جفرا نيوز - قال وزير إسرائيلي بارز، إن قرار الحكومة الإسرائيلية بإزالة "التدابير الأمنية التي أحدثتها الشرطة في محيط المسجد الأقصى، يضعف دولة إسرائيل".
وقال نفتالي بنيت، وزير التعليم وزعيم حزب البيت اليهودي اليميني "لقد خرجت إسرائيل ضعيفة من هذه الأزمة".
وأضاف لإذاعة الجيش الإسرائيلي صباح اليوم "بدلا من إرسال رسالة عن سيادة إسرائيل على .. (المسجد الأقصى)، فإنها أرسلت رسالة بأن سيادة إسرائيل مشكوك فيها".
واعتبر بنيت، الذي صوّت في المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية "الكابينت” قبل يومين، ضد إزالة البوابات الإلكترونية من مداخل المسجد الأقصى، إن القرار الإسرائيلي كان"استسلاما".
وكانت المرجعيات الدينية في مدينة القدس، قد وافقت على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى، اليوم، بعد رفع سلطات الاحتلال الإسرائيلي لكافة التدابير التي كانت قد وضعتها على مداخله.-(الأناضول)