شريط الأخبار
ترقيات وتشكيلات أكاديمية باليرموك الضَّمان و الجمارك توقّعان مُذكرة تَفاهم اضراب مفتوح عن العمل للكادر الطبي والتمريضي في جرش -صور البنك الدولي يُقرض الاردن 50 مليون دولار تبادل الخبرات الاجتماعية بين الأردن والسويد بالعمل الاجتماعي فردريش إيبرت الألمانية وراصد يطلقان مشروع الحوارات الشباية البرلمانية أردوغان يصل إلى عمان في زيارة رسمية الوسط الاسلامي يجمع 115 الف صوت في الانتخابات ويحصد 31 موقعا - صور المياه : ضبط حفارة اثناء حفر بئر مخالف في الاغوار الشمالية هذا ما طلبه الرحيمي من جلالة الملك - تفاصيل صرف مبالغ نقدية لذوي شهداء الدرك بمناسبة عيد الأضحى أردوغان: نولي أهمية لدور الأردن في حماية المقدسات حريق يلتهم 10 دونمات في دبين الملكة تزور مدينة الحسين الطبية وزير الزراعة في فلسطين... شركة تسويق اردنية - فلسطينية وبيادر من وفاء قضية الشيشاني مكانها القضاء الأمانة مطالبة بتسديد ديونها للحكومة! الأردن: لا عودة لدبلوماسيي إسرائيل قبل إحالة ‘‘قاتل السفارة‘‘ للقضاء إعادة فتح معبر طريبيل في أيلول انخفاض درجات الحرارة وأجواء معتدلة
عاجل
 

بالصور والفيديو .. حفل الفنان وليد توفيق في مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
احيا الفنان العربي وليد توفيق امسية غنائية مساء امس الاربعاء على المدرج الجنوبي لمدينة جرش ضمن فعاليات مهرجانها للثقافة والفنون في دورته 32 .

وقدم الفنان العربي وليد توفيق في اولى فقراته اغنيته للأردن بعنوان ‘بكتب على جبين البلد.. عاش الملك ..عاش البلد ‘، كما غنى لفلسطين اغنيته المشهورة ‘ ام الشهيد ‘ .
 
وقدم عددا من أغانيه المعروفة، ومنها اغنيته ‘انزل يا جميل على الساحة’ والتي اهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور.
وكانت قد استهلت الامسية الفنانة برواس حسين بعدد من اغانيها واخرى تعود لكبار الفنانين.

وفي ختام الامسية كرم المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة الفنان وليد توفيق واهداه درع المهرجان.
وشهد المسرح الشمالي في مدينة جرش ليلة امس الاربعاء ليلة ارمينية فرعونية مميزة من خلال اللوحات الفولكلورية التي قدمتها جمهورية ارمينيا للرقص والغناء الشعبي (سانتا ازرار).

حيث قدمت الفرقة لوحات فولكلورية تقليدية خالية من اي موسيقى حديثة معتمدة على الآت النفخ والطبل.
وتحدث اثناء الامسية مستشار وزير الثقافة الارمني رئيس الوفد امام الحضور عن مشاركة هذه الفرقة اول مرة في مهرجان جرش، مؤكدا على اهمية توثيق العلاقات الثقافية بين الاردن وارمينيا.
وقد شهدت الامسية حضورا مميزا من قبل زوار المهرجان بالإضافة للحضور الرسمي الذي يمثل بمحافظ جرش رائد العدوان وامين عام وزارة السياحة عيسى قمو وعدد من المسؤولين.
وفي العرض الثاني تألقت فرقة الخان للموسيقى العربية من خلال تقديمها لأغاني الزمن الجميل.