جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. حفل الفنان وليد توفيق في مهرجان جرش
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

بالصور والفيديو .. حفل الفنان وليد توفيق في مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
احيا الفنان العربي وليد توفيق امسية غنائية مساء امس الاربعاء على المدرج الجنوبي لمدينة جرش ضمن فعاليات مهرجانها للثقافة والفنون في دورته 32 .

وقدم الفنان العربي وليد توفيق في اولى فقراته اغنيته للأردن بعنوان ‘بكتب على جبين البلد.. عاش الملك ..عاش البلد ‘، كما غنى لفلسطين اغنيته المشهورة ‘ ام الشهيد ‘ .
 
وقدم عددا من أغانيه المعروفة، ومنها اغنيته ‘انزل يا جميل على الساحة’ والتي اهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور.
وكانت قد استهلت الامسية الفنانة برواس حسين بعدد من اغانيها واخرى تعود لكبار الفنانين.

وفي ختام الامسية كرم المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة الفنان وليد توفيق واهداه درع المهرجان.
وشهد المسرح الشمالي في مدينة جرش ليلة امس الاربعاء ليلة ارمينية فرعونية مميزة من خلال اللوحات الفولكلورية التي قدمتها جمهورية ارمينيا للرقص والغناء الشعبي (سانتا ازرار).

حيث قدمت الفرقة لوحات فولكلورية تقليدية خالية من اي موسيقى حديثة معتمدة على الآت النفخ والطبل.
وتحدث اثناء الامسية مستشار وزير الثقافة الارمني رئيس الوفد امام الحضور عن مشاركة هذه الفرقة اول مرة في مهرجان جرش، مؤكدا على اهمية توثيق العلاقات الثقافية بين الاردن وارمينيا.
وقد شهدت الامسية حضورا مميزا من قبل زوار المهرجان بالإضافة للحضور الرسمي الذي يمثل بمحافظ جرش رائد العدوان وامين عام وزارة السياحة عيسى قمو وعدد من المسؤولين.
وفي العرض الثاني تألقت فرقة الخان للموسيقى العربية من خلال تقديمها لأغاني الزمن الجميل.