جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. حفل الفنان وليد توفيق في مهرجان جرش
شريط الأخبار
توقيف نائب سابقة ساعات لذمة مالية المجالي: الباقورة مسجلة باسم اسرائيليين والغمر استأذنوا لاستخدامها لأغراض بحثية ضبط شخصين حاولا اختطاف طفلين في لواء بني كنانة 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على طرح الحلول والاولويات الايعاز للمراقبين الماليين في الوزارات والدوائر الحكومية بتعزيز الرقابة المالية الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "الصحة" تؤكد مأمونية وسلامة المطاعيم بعد اجتماعهم بالطراونة .. رؤساء البلديات: نقف بجانب الموظفين ضمن الموازنات والقوانين اول شاحنة سورية تعبر الى الاردن محملة بمنتجات سورية الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات اصابة (3) اشخاص بحريق بمدرسة في الشوبك (صور) الصحة تتحقق من سلامة مطاعيم "طلاب إربد" رب اسرة اضطر لبيع اثاث بيته لشراء الطعام و دفع اجرة المنزل (صور) القصر: اصابة طالبة واحدة بمرض الكبد الوبائي رسومات غامضة على الجدران في العقبة تثير غضب الاهالي و مطالبات بمحاسبة سلطة العقبة الأمن: على الراغبين بالسفر الى سوريا التواجد قبل الثالثة مساء
عاجل
 

بالصور والفيديو .. حفل الفنان وليد توفيق في مهرجان جرش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
احيا الفنان العربي وليد توفيق امسية غنائية مساء امس الاربعاء على المدرج الجنوبي لمدينة جرش ضمن فعاليات مهرجانها للثقافة والفنون في دورته 32 .

وقدم الفنان العربي وليد توفيق في اولى فقراته اغنيته للأردن بعنوان ‘بكتب على جبين البلد.. عاش الملك ..عاش البلد ‘، كما غنى لفلسطين اغنيته المشهورة ‘ ام الشهيد ‘ .
 
وقدم عددا من أغانيه المعروفة، ومنها اغنيته ‘انزل يا جميل على الساحة’ والتي اهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور.
وكانت قد استهلت الامسية الفنانة برواس حسين بعدد من اغانيها واخرى تعود لكبار الفنانين.

وفي ختام الامسية كرم المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابو سماقة الفنان وليد توفيق واهداه درع المهرجان.
وشهد المسرح الشمالي في مدينة جرش ليلة امس الاربعاء ليلة ارمينية فرعونية مميزة من خلال اللوحات الفولكلورية التي قدمتها جمهورية ارمينيا للرقص والغناء الشعبي (سانتا ازرار).

حيث قدمت الفرقة لوحات فولكلورية تقليدية خالية من اي موسيقى حديثة معتمدة على الآت النفخ والطبل.
وتحدث اثناء الامسية مستشار وزير الثقافة الارمني رئيس الوفد امام الحضور عن مشاركة هذه الفرقة اول مرة في مهرجان جرش، مؤكدا على اهمية توثيق العلاقات الثقافية بين الاردن وارمينيا.
وقد شهدت الامسية حضورا مميزا من قبل زوار المهرجان بالإضافة للحضور الرسمي الذي يمثل بمحافظ جرش رائد العدوان وامين عام وزارة السياحة عيسى قمو وعدد من المسؤولين.
وفي العرض الثاني تألقت فرقة الخان للموسيقى العربية من خلال تقديمها لأغاني الزمن الجميل.