جفرا نيوز : أخبار الأردن | ادعيس يدعو لشد الرحال غدا إلى الأقصى
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

ادعيس يدعو لشد الرحال غدا إلى الأقصى

جفرا نيوز -
دعا الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية، اليوم الخميس، المواطنين بتكثيف التوافد على المسجد الأقصى المبارك غدا، وسائر الأيام القادمة، وشد الرحال إليه رغم إجراءات الاحتلال وقيوده التي تحول بينهم وبين أدائهم لعبادتهم.
وقال في بيان له، إن المرحلة القادمة هي مرحلة تثبيت ما أنجزه المقدسيون بثباتهم، ومقاومتهم الشعبية للإجراءات الإحتلالية الظالمة والجائرة.
وأضاف ادعيس، أن الإنجاز الفلسطيني بشكل عام، والمقدسي على وجه الخصوص هو دليل على أن مكامن القوة لدى الشعب الفلسطيني كبيرة وقادرة على انتزاع حقها الشرعي بالسيادة على القدس بشكل عام، والمسجد الأقصى بالتحديد.
وطالب الكل الفلسطيني بدعم الأهل في القدس والوقوف إلى جانبهم في مطالباتهم بحقهم بالصلاة والعبادة في المسجد الأقصى دون إعاقات، أو ملاحقات مباشرة أو غير مباشرة.
وأكد ادعيس أن الأهل في القدس وسائر فلسطين أوصلوا رسالة واضحة لا لبس فيها للحكومة الإسرائيلية بأن مقدساتنا وعلى رأسها درة التاج المسجد الأقصى ليس مكاناً لأي كان سوى المسلمين الذين لن يتراخوا في حمايته والدفاع عنه .
وأشاد ادعيس بالمتابعة اللحظية للرئيس محمود عباس لما يتعرض له المسجد الأقصى، وعمله المكثف لإنهاء ما يتعارض وسياسة "الوضع القائم" فيه منذ العام 1967م، وإرجاع الأمور على ما قبل الـ 14 من تموز الجاري.
وأشاد أيضاً بصمود وشجاعة أبناء شعبنا الفلسطيني في التصدي والصمود امام هذا العدوان الاسرائيلي الجديد الذي يحدث لاول مرة منذ الاحتلال الاسرائيلي للعاصمة الفلسطينية المقدسة عام 1967م.
ووجه تحياته الخاصة للمرجعيات الدينية والوطنية والسياسية في القدس وخارجها والتي أثبتت حكمتها وعقلانيتها في مواجهة هذه الاعتداءات بالشكل الذي أدى إلى نهايتها إلى غير رجعة.