شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

بالصور .. الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة

 جفرا نيوز

قدم جلالة الملك عبد الله الثاني، عصر الخميس، واجب العزاء بالفتى محمد الجواودة، الذي قضى في حادثة السفارة الاسرائيلية مساء الاحد الماضي.

وقال طه الدوايمة احد اقرباء الفتى  لـ"جفرا نيوز" : ان عشائر الدوايمة  يفتخرون ويعتزون بتعزية جلالة الملك عبدالله الثاني بإبنهم.

وقال والد الشاب محمد الجواودة، زكريا، إن جلالة الملك عبدالله الثاني شكره خلال زيارته لبيت العزاء على صبره وحرصه على امن الوطن.

وأكد له جلالته، انه يتابع القضية بشكل شخصي لأخذ حق ابنه محمد، كاشفا له عن متابعته كامل تفاصيل القضية والتطورات والاحداث.

واضاف الجواودة، ان الملك قال له 'ابنك هو ابني، وأحد افراد اسرتي، ولن افرط بحقه'.