شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

شهيد متأثرا بجراحه بالقدس

 جفرا نيوز - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الخميس، استشهاد الشاب محمد كنعان (26 عامًا)، من بلدة حزما، متأثرًا بجراح أصيب بها خلال مواجهات مع الاحتلال في القدس المحتلة قبل ثلاثة أيام.
وتجددت المواجهات في محيط المسجد الأقصى بالقدس المحتلة، مساء الخميس، بعد قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء على المصلين عند باب الأسباط وإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع عليهم..
وتأتي هذه الاعتداءات بعد أن أمر رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بتعزيز قوات الاحتلال في القدس وزج عناصر جديدة من ما يسمى بوحدات حرس الحدود للمساهمة في قمع الفلسطينيين.
واندلعت المواجهات بعد أن رفضت قوات الاحتلال فتح باب حطة وفرض قيود على الداخلين من باب الزاهرة، رغم القرار الذي صدر بفتح الأبواب.