جفرا نيوز : أخبار الأردن | شهيد متأثرا بجراحه بالقدس
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

شهيد متأثرا بجراحه بالقدس

 جفرا نيوز - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الخميس، استشهاد الشاب محمد كنعان (26 عامًا)، من بلدة حزما، متأثرًا بجراح أصيب بها خلال مواجهات مع الاحتلال في القدس المحتلة قبل ثلاثة أيام.
وتجددت المواجهات في محيط المسجد الأقصى بالقدس المحتلة، مساء الخميس، بعد قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء على المصلين عند باب الأسباط وإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع عليهم..
وتأتي هذه الاعتداءات بعد أن أمر رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، بتعزيز قوات الاحتلال في القدس وزج عناصر جديدة من ما يسمى بوحدات حرس الحدود للمساهمة في قمع الفلسطينيين.
واندلعت المواجهات بعد أن رفضت قوات الاحتلال فتح باب حطة وفرض قيود على الداخلين من باب الزاهرة، رغم القرار الذي صدر بفتح الأبواب.