سیاسیون: الأردن یملك أوراقا للضغط علی إسرائیل بقضیة باب الرحمة طقس ربيعي ومشمس الثلاثاء مطالبة بامتحان لغة عربية للوظائف العليا شاهد ولي العهد بعد إنهائه دورة الغطس وقيادة القوارب في العقبة (فيديو) المصفاة تعترف شحنة بنزين 90 غير مطابقة لشروط التوريد إصابة 6 سياح وأردني بتدهور حافلة سياحية في البترا الرزاز: سنزرع ونصنع ونشيّد بأنفسنا الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية لجمعية المركز الإسلامي الخيرية الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود 23حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي التنمية : حملات مكافحة التسول في الزرقاء مستمرة الى اشعار اخر الأردن يحتفل بيوم الغابات العالمي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه إحباط تهريب ألبسة ومواد غذائية برسوم وغرامات 65 ألف دينار وفاة حدثين اثر غرقهما داخل بركة زراعية في "غور المزرعة" الخارجية : اثنين من المصابين الاردنيين بمجزرة نيوزلندا اصبحوا بحالة حرجة "البنوك" الديون على المواطنين وصلت لـ (26) مليار وأودعوا (8ر33) مليار دينار العام الماضي اشغال اربد تبدأ بمعالجة انزلاق وهبوطات طريق الكورة (60) رحلة سفر لـ (20) وزيرا في (3) شهور والصفدي وقعوار والحموري وشحادة الاكثر سفرا - تفاصيل الجمارك تجري تنقلات بين موظفيها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الأحد-2017-07-28 | 01:24 am

بالصور والفيديو .. راغب علامة يخطف جمهور مهرجان جرش

بالصور والفيديو .. راغب علامة يخطف جمهور مهرجان جرش

 جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

أطل الفنان اللبناني راغب علامة والملقب بـ "سوبر ستار العرب " على جمهوره الذي تجاوز الأربعة آلاف مساء أمس الخميس على المدرج الجنوبي للمدينة الاثرية بعد غياب ست سنوات عن المهرجان وسط تفاعل كبير من جمهوره ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 32 .

علامة استهل حفلته بتقديم أغنيته "يلا أنا أسمي حبيبك " ليتبعها بأغنية "لاجلك يا مدينة الصلاة أصلي... يا قدس " ليهديها إلى الشعب المقدسي المرابط وإلى فلسطين ." ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات".

وعبر الفنان علامة عن سعادته بهذه المشاركة على خشبة المسرح الجنوبي، موجها شكره لإدارة مهرجان جرش لهذا التنظيم ومقدما تحيته للأردن والشعب الأردني بكلماته " انا بحبكم كتير ، جمهور جرش انتو غير " .

كما قدم عددا من أغانيه المعروفة لدى الجمهور العربي، ومنها أغنيته "أنا كل ما اشتاق اليها " والتي أهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور الذي استمتع وكان يشاركه الغناء .

وفي الحفل، الذي أستمر لأكثر من ساعة تنقل " سوبر ستار العرب " بين أغنياته الحديثة برشاقة في البداية وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى. وأكمل علامة سهرته الطربية ليقدم اغنيته الرومانسية " أسف حبيبتي " وفي ختام الأمسية، قدم المدير التنفيذي للمهرجان درعا تكريميا لفنان العرب "السوبر ستار " راغب علامة .