جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. راغب علامة يخطف جمهور مهرجان جرش
شريط الأخبار
الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور
عاجل
 

بالصور والفيديو .. راغب علامة يخطف جمهور مهرجان جرش

 جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 

أطل الفنان اللبناني راغب علامة والملقب بـ "سوبر ستار العرب " على جمهوره الذي تجاوز الأربعة آلاف مساء أمس الخميس على المدرج الجنوبي للمدينة الاثرية بعد غياب ست سنوات عن المهرجان وسط تفاعل كبير من جمهوره ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته 32 .

علامة استهل حفلته بتقديم أغنيته "يلا أنا أسمي حبيبك " ليتبعها بأغنية "لاجلك يا مدينة الصلاة أصلي... يا قدس " ليهديها إلى الشعب المقدسي المرابط وإلى فلسطين ." ليتفاعل الجمهور ويردد معه الكلمات".

وعبر الفنان علامة عن سعادته بهذه المشاركة على خشبة المسرح الجنوبي، موجها شكره لإدارة مهرجان جرش لهذا التنظيم ومقدما تحيته للأردن والشعب الأردني بكلماته " انا بحبكم كتير ، جمهور جرش انتو غير " .

كما قدم عددا من أغانيه المعروفة لدى الجمهور العربي، ومنها أغنيته "أنا كل ما اشتاق اليها " والتي أهداها لجمهور جرش وسط تفاعل كبير من الحضور الذي استمتع وكان يشاركه الغناء .

وفي الحفل، الذي أستمر لأكثر من ساعة تنقل " سوبر ستار العرب " بين أغنياته الحديثة برشاقة في البداية وبدون فواصل، فما إن ينتهي من أغنية حتى يبدأ بمقطع من أغنية أخرى. وأكمل علامة سهرته الطربية ليقدم اغنيته الرومانسية " أسف حبيبتي " وفي ختام الأمسية، قدم المدير التنفيذي للمهرجان درعا تكريميا لفنان العرب "السوبر ستار " راغب علامة .