جفرا نيوز : أخبار الأردن | استشهاد الشاب عبدالله طقاطقة برصاص الاحتلال
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

استشهاد الشاب عبدالله طقاطقة برصاص الاحتلال

جفرا نيوز
 

استشهد الشاب عبد الله علي محمود طقاطقة من مواليد ١٩٩٣من بلدة بيت فجار إثر إطلاق النار عليه من قبل كيان الاحتلال الصهيوني على مثلث (عصيون- بيت فجار) جنوب بيت لحم بدعوى قيام الشاب بعملية طعن.


وافادت مصادر محلية فلسطينية  ان قوات الاحتلال وضعت الشاب في "كيس اسود" ووضعته بالجيب العسكري بعد اطلاق النار في اشارة الى استشهاده.

 

وقد اصيب الشاب برصاص الاحتلال الاسرائيلي، على مفرق التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

 

وذكرت هذه المواقع" أن قوات الاحتلال احبطت عملية طعن، واطلقت النار على شاب، ما تسبب في اصابته بجروح لم تتضح طبيعتها بعد، مشيرة الى عدم وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي".