شريط الأخبار
تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد
 

استشهاد الشاب عبدالله طقاطقة برصاص الاحتلال

جفرا نيوز
 

استشهد الشاب عبد الله علي محمود طقاطقة من مواليد ١٩٩٣من بلدة بيت فجار إثر إطلاق النار عليه من قبل كيان الاحتلال الصهيوني على مثلث (عصيون- بيت فجار) جنوب بيت لحم بدعوى قيام الشاب بعملية طعن.


وافادت مصادر محلية فلسطينية  ان قوات الاحتلال وضعت الشاب في "كيس اسود" ووضعته بالجيب العسكري بعد اطلاق النار في اشارة الى استشهاده.

 

وقد اصيب الشاب برصاص الاحتلال الاسرائيلي، على مفرق التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

 

وذكرت هذه المواقع" أن قوات الاحتلال احبطت عملية طعن، واطلقت النار على شاب، ما تسبب في اصابته بجروح لم تتضح طبيعتها بعد، مشيرة الى عدم وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي".