جفرا نيوز : أخبار الأردن | استشهاد الشاب عبدالله طقاطقة برصاص الاحتلال
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

استشهاد الشاب عبدالله طقاطقة برصاص الاحتلال

جفرا نيوز
 

استشهد الشاب عبد الله علي محمود طقاطقة من مواليد ١٩٩٣من بلدة بيت فجار إثر إطلاق النار عليه من قبل كيان الاحتلال الصهيوني على مثلث (عصيون- بيت فجار) جنوب بيت لحم بدعوى قيام الشاب بعملية طعن.


وافادت مصادر محلية فلسطينية  ان قوات الاحتلال وضعت الشاب في "كيس اسود" ووضعته بالجيب العسكري بعد اطلاق النار في اشارة الى استشهاده.

 

وقد اصيب الشاب برصاص الاحتلال الاسرائيلي، على مفرق التجمع الاستيطاني "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

 

وذكرت هذه المواقع" أن قوات الاحتلال احبطت عملية طعن، واطلقت النار على شاب، ما تسبب في اصابته بجروح لم تتضح طبيعتها بعد، مشيرة الى عدم وقوع اصابات في صفوف الجيش الاسرائيلي".