جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاضرة لـ "مخلاتي" في جامعة عمان الاهلية حول الشهادات المهنية الدولية في المحاسبة والتمويل
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

محاضرة لـ "مخلاتي" في جامعة عمان الاهلية حول الشهادات المهنية الدولية في المحاسبة والتمويل

جفرا نيوز - ألقى السيد احمد مخلاتي ممثل معهد المحاسبين الإداريين IMA ومدير العلاقات الاقليمية للمعهد (في الشرق الاوسط وافريقيا ) يوم الأربعاء 26-7-2017 محاضرة تنويرية لطلبة كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية عن الشهادات المهنية في المحاسبة والتمويل بحضورعميد الكلية الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور و أعضاء هيئة التدريس في قسمي المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية.

وتحدث "مخلاتي" في محاضرته عن أهمية الشهادات المهنية CMA في سوق العمل والدور المميز الذي تلعبه هذه الشهادة في الحصول على فرص العمل .

كما تطرق الى شروط الحصول على هذه الشهادة والتي تتمثل أولا بالنجاح في الامتحانان الجزء الاول والثاني وباللغة الانجليزية (تلك الامتحانات التي تعقد في فترات محدده خلال العام).

واشار الضيف الى المنح المقدمة للطلبة من قبل معهد المحاسبين الإداريين المعتمد.

 و تحدثت السيدة عنود ابو عبد من "صرح " مؤسسة الجنان للاستشارات عن سبل تقديم الدعم للطلبة الراغبين بالالتحاق للحصول على هذه الشهادات المهنية.

 وفي نهاية المحاضرة أجاب المحاضر الضيف على جميع أسئلة الحضور من الاساتذة وطلبة الكلية والضيوف. 


ثم قام الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور-عميد الكلية – بتقديم الشكر للمحاضر الضيف وزملاءه  مقدما درع الجامعة تكريما له.