جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاضرة لـ "مخلاتي" في جامعة عمان الاهلية حول الشهادات المهنية الدولية في المحاسبة والتمويل
شريط الأخبار
نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا
عاجل
 

محاضرة لـ "مخلاتي" في جامعة عمان الاهلية حول الشهادات المهنية الدولية في المحاسبة والتمويل

جفرا نيوز - ألقى السيد احمد مخلاتي ممثل معهد المحاسبين الإداريين IMA ومدير العلاقات الاقليمية للمعهد (في الشرق الاوسط وافريقيا ) يوم الأربعاء 26-7-2017 محاضرة تنويرية لطلبة كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية عن الشهادات المهنية في المحاسبة والتمويل بحضورعميد الكلية الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور و أعضاء هيئة التدريس في قسمي المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية.

وتحدث "مخلاتي" في محاضرته عن أهمية الشهادات المهنية CMA في سوق العمل والدور المميز الذي تلعبه هذه الشهادة في الحصول على فرص العمل .

كما تطرق الى شروط الحصول على هذه الشهادة والتي تتمثل أولا بالنجاح في الامتحانان الجزء الاول والثاني وباللغة الانجليزية (تلك الامتحانات التي تعقد في فترات محدده خلال العام).

واشار الضيف الى المنح المقدمة للطلبة من قبل معهد المحاسبين الإداريين المعتمد.

 و تحدثت السيدة عنود ابو عبد من "صرح " مؤسسة الجنان للاستشارات عن سبل تقديم الدعم للطلبة الراغبين بالالتحاق للحصول على هذه الشهادات المهنية.

 وفي نهاية المحاضرة أجاب المحاضر الضيف على جميع أسئلة الحضور من الاساتذة وطلبة الكلية والضيوف. 


ثم قام الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور-عميد الكلية – بتقديم الشكر للمحاضر الضيف وزملاءه  مقدما درع الجامعة تكريما له.