شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

محاضرة لـ "مخلاتي" في جامعة عمان الاهلية حول الشهادات المهنية الدولية في المحاسبة والتمويل

جفرا نيوز - ألقى السيد احمد مخلاتي ممثل معهد المحاسبين الإداريين IMA ومدير العلاقات الاقليمية للمعهد (في الشرق الاوسط وافريقيا ) يوم الأربعاء 26-7-2017 محاضرة تنويرية لطلبة كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية عن الشهادات المهنية في المحاسبة والتمويل بحضورعميد الكلية الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور و أعضاء هيئة التدريس في قسمي المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية.

وتحدث "مخلاتي" في محاضرته عن أهمية الشهادات المهنية CMA في سوق العمل والدور المميز الذي تلعبه هذه الشهادة في الحصول على فرص العمل .

كما تطرق الى شروط الحصول على هذه الشهادة والتي تتمثل أولا بالنجاح في الامتحانان الجزء الاول والثاني وباللغة الانجليزية (تلك الامتحانات التي تعقد في فترات محدده خلال العام).

واشار الضيف الى المنح المقدمة للطلبة من قبل معهد المحاسبين الإداريين المعتمد.

 و تحدثت السيدة عنود ابو عبد من "صرح " مؤسسة الجنان للاستشارات عن سبل تقديم الدعم للطلبة الراغبين بالالتحاق للحصول على هذه الشهادات المهنية.

 وفي نهاية المحاضرة أجاب المحاضر الضيف على جميع أسئلة الحضور من الاساتذة وطلبة الكلية والضيوف. 


ثم قام الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور-عميد الكلية – بتقديم الشكر للمحاضر الضيف وزملاءه  مقدما درع الجامعة تكريما له.