شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

محاضرة لـ "مخلاتي" في جامعة عمان الاهلية حول الشهادات المهنية الدولية في المحاسبة والتمويل

جفرا نيوز - ألقى السيد احمد مخلاتي ممثل معهد المحاسبين الإداريين IMA ومدير العلاقات الاقليمية للمعهد (في الشرق الاوسط وافريقيا ) يوم الأربعاء 26-7-2017 محاضرة تنويرية لطلبة كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية عن الشهادات المهنية في المحاسبة والتمويل بحضورعميد الكلية الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور و أعضاء هيئة التدريس في قسمي المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية.

وتحدث "مخلاتي" في محاضرته عن أهمية الشهادات المهنية CMA في سوق العمل والدور المميز الذي تلعبه هذه الشهادة في الحصول على فرص العمل .

كما تطرق الى شروط الحصول على هذه الشهادة والتي تتمثل أولا بالنجاح في الامتحانان الجزء الاول والثاني وباللغة الانجليزية (تلك الامتحانات التي تعقد في فترات محدده خلال العام).

واشار الضيف الى المنح المقدمة للطلبة من قبل معهد المحاسبين الإداريين المعتمد.

 و تحدثت السيدة عنود ابو عبد من "صرح " مؤسسة الجنان للاستشارات عن سبل تقديم الدعم للطلبة الراغبين بالالتحاق للحصول على هذه الشهادات المهنية.

 وفي نهاية المحاضرة أجاب المحاضر الضيف على جميع أسئلة الحضور من الاساتذة وطلبة الكلية والضيوف. 


ثم قام الاستاذ الدكتورعبدالناصر نور-عميد الكلية – بتقديم الشكر للمحاضر الضيف وزملاءه  مقدما درع الجامعة تكريما له.