جفرا نيوز : أخبار الأردن | شهيد واصابات في مواجهات مع الاحتلال شرق غزة
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

شهيد واصابات في مواجهات مع الاحتلال شرق غزة

جفرا نيوز -
استشهد شاب فلسطيني وأصيب العشرات، مساء اليوم الجمعة، في مواجهات متفرقة شهدتها الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وأفاد مراسل شهاب، باستشهاد الشاب عبد الرحمن حسين ابو هميسة" 16 عام" شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأكد مراسلنا أن عدد من الشبان أصيبوا برصاص الاحتلال وقنابل الغاز في المواجهات على طول السياج الفاصل شرق قطاع غزة.
وشارك عشرات الشبان في التظاهرات في منطقة المقبرة شرق جباليا شمال القطاع، و"ناحل عوز" شرقي غزة، ومخيم البريج شرق الوسطى، وخزاعة شرقي خان يونس، جنوب قطاع غزة، تخللها رفع أعلام فلسطينية وإشعال إطارات السيارات.
وتفجرت تظاهرات نذير الغضب، مطلع مايو/أيار الماضي؛ بدعوة من بدعوة من هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار، لقرع أجراس الخطر من تدهور الوضع الإنساني بقطاع غزة في ظل تشديد الحصار والإجراءات العقابية التي اتخذتها السلطة بالضفة بالشراكة مع الاحتلال ضد القطاع، وشملت اقتطاع رواتب، وتقليص الكهرباء، وقطع إمدادات الأدوية، وتقليص التحويلات الطبية.