جفرا نيوز : أخبار الأردن | في قرار مفاجئ.. إقالة مساعد قائد الشرطة الإسرائيلية على خلفية أحداث الأقصى
شريط الأخبار
النائب السابق البطاينه يكتب ..( بيض الله وجهك يا ابو علي ) الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية
عاجل
 

في قرار مفاجئ.. إقالة مساعد قائد الشرطة الإسرائيلية على خلفية أحداث الأقصى

ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن القائد العام للشرطة، اللواء روني الشيخ، أقال وبشكل مفاجئ، الجمعة 28 يوليو/تموز، مساعده أرييه عميت.

وأضافت الإذاعة أن هذا القرار جاء على خلفية التوتر المستمر في مدينة القدس، التي لا تزال تشهد ومنذ أسبوعين اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية بسبب إجراءات الأخيرة في منطقة الحرم الشريف.

واستؤنفت المواجهات، اليوم، عقب صلاة الجمعة في القدس ومدن الضفة الغربية، وتصاعدت على خلفية اتخاذ رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، قراراً بفرض قيود على أداء الصلاة في الحرم الشريف، من بينها السماح فقط للنساء وللرجال فوق سن 50 عاماً، بالدخول إليه.

وأعلنت القناة الثانية الإسرائيلية أن السلطات المحلية نشرت 3000 شرطي، ونصبت عشرات الحواجز، كما رفعت حالة التأهب القصوى قبل صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.