شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

في قرار مفاجئ.. إقالة مساعد قائد الشرطة الإسرائيلية على خلفية أحداث الأقصى

ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن القائد العام للشرطة، اللواء روني الشيخ، أقال وبشكل مفاجئ، الجمعة 28 يوليو/تموز، مساعده أرييه عميت.

وأضافت الإذاعة أن هذا القرار جاء على خلفية التوتر المستمر في مدينة القدس، التي لا تزال تشهد ومنذ أسبوعين اشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الأمن الإسرائيلية بسبب إجراءات الأخيرة في منطقة الحرم الشريف.

واستؤنفت المواجهات، اليوم، عقب صلاة الجمعة في القدس ومدن الضفة الغربية، وتصاعدت على خلفية اتخاذ رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، قراراً بفرض قيود على أداء الصلاة في الحرم الشريف، من بينها السماح فقط للنساء وللرجال فوق سن 50 عاماً، بالدخول إليه.

وأعلنت القناة الثانية الإسرائيلية أن السلطات المحلية نشرت 3000 شرطي، ونصبت عشرات الحواجز، كما رفعت حالة التأهب القصوى قبل صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.