جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. السعود عبر "جـفرا نيوز" : " اذا كان حزّان زلمة يلاقيني على الجسر أتباطح انا واياه " !!
شريط الأخبار
د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

بالفيديو .. السعود عبر "جـفرا نيوز" : " اذا كان حزّان زلمة يلاقيني على الجسر أتباطح انا واياه " !!

جفرا نيوز - حوار وتصوير : جمال فخيدة
 

هاجم النائب يحيى السعود عبر جـفرا نيوز عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود "أورن حزان"، بعد أن نشر مؤخراً تغريدةً قال فيها إنّ " الأردنيين بحاجةٍ لإعادة تربية من جديد ” ، حيث وصفه السعود بأنه " شخص "تافه” وإمّعة، وكلامه مرفوض جملةً وتفصيلاً، لافتا الى ان الولايات المتحدة الأمريكية هي التي توفر له الحماية".

وأضاف السعود عبر جـفرا نيوز الذي لاقته في بيت عزاء الشهيد محمد الجواودة : "إذا كان حزان زلمة خليه يلاقيني على الجسر " اتباطح " انا واياه ونشوف النذل اللي حامينا " !!

وكان "حزان” نشر تغريدة في حسابه على موقع "تويتر”، تضمنت كلاماً بذيئاً عن الأردن، ندد فيها بردة الفعل الأردنية على حادث قتل رجل أمن اسرائيلي بالسفارة الإسرائيلية بعمّان مواطنيْن أردنيين.