جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة : الطريق إلى التنمية الإقتصادية والعدالة الاجتماعية " الذي افتتحه وزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاة في فندق الإنتركونتينتال والذي أُقيم يومي 19- 20/ تموز 2017 بحضور مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات السيد محمد القريوتي نيابةً عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان.

ويهدف المؤتمر الذي عُقد بتنظيم من اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك المركزي الأردني وجمعية البنوك في الأردن إلى التأكيد على أن تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة أصبحت تحتل أهمية كبيرة لدى صناع القرار في الدول المتقدمة والنامية.

كما وتبرز أهمية المؤتمر من دور هذه المشروعات في المساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية، إضافة إلى قدرتها الإستيعابية الكبيرة للأيدي العاملة لأنها تشكل ميداناً لتطوير المهارات الإدارية والفنية والإنتاجية والتسويقية وتفتح مجالات واسعة أمام المبادرات الفردية والتوظيف الذاتي.

وتعقيباً على هذه الرعاية، قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات في بنك الإسكان, يدرك بنك الإسكان أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها قاطرة النمو الإقتصادي وتأثيراتها الإيجابية على الإقتصاد الوطني جراء مساهمتها في تقليص معدلات البطالة والفقر إثر استحداثها لفرص عمل عديدة".