جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة : الطريق إلى التنمية الإقتصادية والعدالة الاجتماعية " الذي افتتحه وزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاة في فندق الإنتركونتينتال والذي أُقيم يومي 19- 20/ تموز 2017 بحضور مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات السيد محمد القريوتي نيابةً عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان.

ويهدف المؤتمر الذي عُقد بتنظيم من اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك المركزي الأردني وجمعية البنوك في الأردن إلى التأكيد على أن تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة أصبحت تحتل أهمية كبيرة لدى صناع القرار في الدول المتقدمة والنامية.

كما وتبرز أهمية المؤتمر من دور هذه المشروعات في المساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية، إضافة إلى قدرتها الإستيعابية الكبيرة للأيدي العاملة لأنها تشكل ميداناً لتطوير المهارات الإدارية والفنية والإنتاجية والتسويقية وتفتح مجالات واسعة أمام المبادرات الفردية والتوظيف الذاتي.

وتعقيباً على هذه الرعاية، قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات في بنك الإسكان, يدرك بنك الإسكان أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها قاطرة النمو الإقتصادي وتأثيراتها الإيجابية على الإقتصاد الوطني جراء مساهمتها في تقليص معدلات البطالة والفقر إثر استحداثها لفرص عمل عديدة".