جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يرعى مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

بنك الإسكان يرعى مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - رعى بنك الإسكان مؤتمر "المشروعات الصغيرة والمتوسطة : الطريق إلى التنمية الإقتصادية والعدالة الاجتماعية " الذي افتتحه وزير الصناعة والتجارة المهندس يعرب القضاة في فندق الإنتركونتينتال والذي أُقيم يومي 19- 20/ تموز 2017 بحضور مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات السيد محمد القريوتي نيابةً عن الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان.

ويهدف المؤتمر الذي عُقد بتنظيم من اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع البنك المركزي الأردني وجمعية البنوك في الأردن إلى التأكيد على أن تنمية وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة أصبحت تحتل أهمية كبيرة لدى صناع القرار في الدول المتقدمة والنامية.

كما وتبرز أهمية المؤتمر من دور هذه المشروعات في المساهمة في تحقيق التنمية الإقتصادية، إضافة إلى قدرتها الإستيعابية الكبيرة للأيدي العاملة لأنها تشكل ميداناً لتطوير المهارات الإدارية والفنية والإنتاجية والتسويقية وتفتح مجالات واسعة أمام المبادرات الفردية والتوظيف الذاتي.

وتعقيباً على هذه الرعاية، قال مساعد الرئيس التنفيذي الأعمال المصرفية للشركات في بنك الإسكان, يدرك بنك الإسكان أهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها قاطرة النمو الإقتصادي وتأثيراتها الإيجابية على الإقتصاد الوطني جراء مساهمتها في تقليص معدلات البطالة والفقر إثر استحداثها لفرص عمل عديدة".