جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكراً قبيلة الحويطات
شريط الأخبار
بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو
عاجل
 

شكراً قبيلة الحويطات

جفرا نيوز - د. عصام الغزاوي

كتب الكثيرون عن تصعيد قبيلة الحويطات عندما تأزمت الأمور وكانت تنذر بعاصفة، اليوم سكتت أقلام هؤلاء عندما أصدر حكماء هذه القبيلة العربية الأصيلة بيانا حافل بالمضامين الوطنية الصادقة في الانتماء للأردن والولاء للعرش الهاشمي وأعلنوا من خلاله انهم من منطلق حرصهم على المصالح الوطنية العليا التي نذود عنها بالمهج والارواح وولاء للاردن وقائد الاردن جلالة الملك عبدالله الثاني وامتثالا للدعوات التي وجهت للقبيلة من عقلاء وكبار الدولة أعلنت لجنة متابعة قضية ابن القبيلة معارك ابوتايه تأجيل جميع الفعاليات التي كان منوي اقامتها .. 

لقد أثبت الاردنيون وعبر مر التاريخ أنهم مثال في الوطنية والانتماء للوطن وترابه وقيادته الهاشمية ، وبذلوا الكثير من التضحيات في سبيل وطنهم ورفعته ، وهم حريصون على استقراره وامنه ، واجتنابٍ كلّ ما يلحق الأذى به أو بمنجزاته أو بأي من أبنائه ...

 كل الشكر والتقدير لقبيلة الحويطات على موقفها الوطني الصائب الذي آثر المصلحة الوطنية العليا على المصلحة الشخصية الضيقة ، بالتهدئة والتحلّي بالصبر والحكمة للحفاظ على هذا الوطن آمناً ، ونزع فتيل الأزمة وتفويت الفرصة على المتصيدين والمشككين ، وعلى محاولات زرع الفتنة وزعزعة امن واستقرار الوطن والاساءة الى سمعته والتشكيك بمسيرته . 

قبيلة الحويطات الأصيلة ، هذا عهدنا بكم على مدى التاريخ ، شعاركم أردن .. عزيز منيع قوي آمنا يسوده العدل والمحبة، جزاكم الله خيرا " إخوان صالحة الأشاوس ".