شريط الأخبار
راصد : 38% من النواب الحاضرين حجبوا الثقة ومنحها 56%. مصدر لجفرا نيوز : تأجيل لقاء النواب بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة بداية عمان تقضي بسجن "شخصية معارضة" على خلفية شيك بدون رصيد أوغلو في عمان اليوم أجواء باردة وماطرة وزيادة في سرعة الرياح النواب والحكومة: حجب أم ثقة جديدة؟ ‘‘الصحة‘‘ تعيد 76 ألف دينار لمرضى متظلمين
عاجل
 

شكراً قبيلة الحويطات

جفرا نيوز - د. عصام الغزاوي

كتب الكثيرون عن تصعيد قبيلة الحويطات عندما تأزمت الأمور وكانت تنذر بعاصفة، اليوم سكتت أقلام هؤلاء عندما أصدر حكماء هذه القبيلة العربية الأصيلة بيانا حافل بالمضامين الوطنية الصادقة في الانتماء للأردن والولاء للعرش الهاشمي وأعلنوا من خلاله انهم من منطلق حرصهم على المصالح الوطنية العليا التي نذود عنها بالمهج والارواح وولاء للاردن وقائد الاردن جلالة الملك عبدالله الثاني وامتثالا للدعوات التي وجهت للقبيلة من عقلاء وكبار الدولة أعلنت لجنة متابعة قضية ابن القبيلة معارك ابوتايه تأجيل جميع الفعاليات التي كان منوي اقامتها .. 

لقد أثبت الاردنيون وعبر مر التاريخ أنهم مثال في الوطنية والانتماء للوطن وترابه وقيادته الهاشمية ، وبذلوا الكثير من التضحيات في سبيل وطنهم ورفعته ، وهم حريصون على استقراره وامنه ، واجتنابٍ كلّ ما يلحق الأذى به أو بمنجزاته أو بأي من أبنائه ...

 كل الشكر والتقدير لقبيلة الحويطات على موقفها الوطني الصائب الذي آثر المصلحة الوطنية العليا على المصلحة الشخصية الضيقة ، بالتهدئة والتحلّي بالصبر والحكمة للحفاظ على هذا الوطن آمناً ، ونزع فتيل الأزمة وتفويت الفرصة على المتصيدين والمشككين ، وعلى محاولات زرع الفتنة وزعزعة امن واستقرار الوطن والاساءة الى سمعته والتشكيك بمسيرته . 

قبيلة الحويطات الأصيلة ، هذا عهدنا بكم على مدى التاريخ ، شعاركم أردن .. عزيز منيع قوي آمنا يسوده العدل والمحبة، جزاكم الله خيرا " إخوان صالحة الأشاوس ".