شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

شكراً قبيلة الحويطات

جفرا نيوز - د. عصام الغزاوي

كتب الكثيرون عن تصعيد قبيلة الحويطات عندما تأزمت الأمور وكانت تنذر بعاصفة، اليوم سكتت أقلام هؤلاء عندما أصدر حكماء هذه القبيلة العربية الأصيلة بيانا حافل بالمضامين الوطنية الصادقة في الانتماء للأردن والولاء للعرش الهاشمي وأعلنوا من خلاله انهم من منطلق حرصهم على المصالح الوطنية العليا التي نذود عنها بالمهج والارواح وولاء للاردن وقائد الاردن جلالة الملك عبدالله الثاني وامتثالا للدعوات التي وجهت للقبيلة من عقلاء وكبار الدولة أعلنت لجنة متابعة قضية ابن القبيلة معارك ابوتايه تأجيل جميع الفعاليات التي كان منوي اقامتها .. 

لقد أثبت الاردنيون وعبر مر التاريخ أنهم مثال في الوطنية والانتماء للوطن وترابه وقيادته الهاشمية ، وبذلوا الكثير من التضحيات في سبيل وطنهم ورفعته ، وهم حريصون على استقراره وامنه ، واجتنابٍ كلّ ما يلحق الأذى به أو بمنجزاته أو بأي من أبنائه ...

 كل الشكر والتقدير لقبيلة الحويطات على موقفها الوطني الصائب الذي آثر المصلحة الوطنية العليا على المصلحة الشخصية الضيقة ، بالتهدئة والتحلّي بالصبر والحكمة للحفاظ على هذا الوطن آمناً ، ونزع فتيل الأزمة وتفويت الفرصة على المتصيدين والمشككين ، وعلى محاولات زرع الفتنة وزعزعة امن واستقرار الوطن والاساءة الى سمعته والتشكيك بمسيرته . 

قبيلة الحويطات الأصيلة ، هذا عهدنا بكم على مدى التاريخ ، شعاركم أردن .. عزيز منيع قوي آمنا يسوده العدل والمحبة، جزاكم الله خيرا " إخوان صالحة الأشاوس ".