جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكراً قبيلة الحويطات
شريط الأخبار
بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج
عاجل
 

شكراً قبيلة الحويطات

جفرا نيوز - د. عصام الغزاوي

كتب الكثيرون عن تصعيد قبيلة الحويطات عندما تأزمت الأمور وكانت تنذر بعاصفة، اليوم سكتت أقلام هؤلاء عندما أصدر حكماء هذه القبيلة العربية الأصيلة بيانا حافل بالمضامين الوطنية الصادقة في الانتماء للأردن والولاء للعرش الهاشمي وأعلنوا من خلاله انهم من منطلق حرصهم على المصالح الوطنية العليا التي نذود عنها بالمهج والارواح وولاء للاردن وقائد الاردن جلالة الملك عبدالله الثاني وامتثالا للدعوات التي وجهت للقبيلة من عقلاء وكبار الدولة أعلنت لجنة متابعة قضية ابن القبيلة معارك ابوتايه تأجيل جميع الفعاليات التي كان منوي اقامتها .. 

لقد أثبت الاردنيون وعبر مر التاريخ أنهم مثال في الوطنية والانتماء للوطن وترابه وقيادته الهاشمية ، وبذلوا الكثير من التضحيات في سبيل وطنهم ورفعته ، وهم حريصون على استقراره وامنه ، واجتنابٍ كلّ ما يلحق الأذى به أو بمنجزاته أو بأي من أبنائه ...

 كل الشكر والتقدير لقبيلة الحويطات على موقفها الوطني الصائب الذي آثر المصلحة الوطنية العليا على المصلحة الشخصية الضيقة ، بالتهدئة والتحلّي بالصبر والحكمة للحفاظ على هذا الوطن آمناً ، ونزع فتيل الأزمة وتفويت الفرصة على المتصيدين والمشككين ، وعلى محاولات زرع الفتنة وزعزعة امن واستقرار الوطن والاساءة الى سمعته والتشكيك بمسيرته . 

قبيلة الحويطات الأصيلة ، هذا عهدنا بكم على مدى التاريخ ، شعاركم أردن .. عزيز منيع قوي آمنا يسوده العدل والمحبة، جزاكم الله خيرا " إخوان صالحة الأشاوس ".