جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي يطالب عبر "جفرا نيوز" بتحويل المعشر الى محكمة امن الدولة ...ما السبب ؟
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

المجالي يطالب عبر "جفرا نيوز" بتحويل المعشر الى محكمة امن الدولة ...ما السبب ؟

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس 
طالب النائب حازم المجالي بتحويل نائب رئيس وزراء والسفير الاردني الاسبق لدى الكيان الصهيوني الى محكمة امن الدولة بتهمة التعامل مع منظمات ارهابية،في اشارة منه الى مروان المعشر.

وقال المجالي في حدث مع "جفرا نيوز" ان من واجب الجهات المعنية التحقيق مع تلك الشخصية وإظهار نتائج التحقيق للراي العام الاردني.

وكانت صحيفة اسرائيلية اشارت قبل أيام مضت الى ان المعشر قام بمهمة سرية بين جبهة النصرة وإسرائيل دون ان تكشف مزيدا من التفاصيل.

ونفى المعشر ان يكون قد قام بمهمة سرية بين جبهة النصرة والحكومة الإسرائيلية، بحسب ما نشرت الصحافة العبرية.

معتبرا انه يعادي كل من الجانبين.