جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعشر : لم اقم بـ " مهمة سرية " بين النصرة واسرائيل وفخور بمواقفي الرافضة والعدائية !!
شريط الأخبار
مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم .. تعويض متضرري انهيارات الجوفة بمساكن جديدة ضبط مركبة عليها عبارات خادشة للحياء العام بعمان (صورة) وساطات لثني ياغي عن مقاضاة رسام كاريكاتير الملقي: دعم أسطوانة الغاز والجامعات مستمر شخصيات مقدسية: مؤتمر‘‘الوطن البديل‘‘ مؤامرة إسرائيلية فاشلة توجه لدمج ‘‘رخص المهن‘‘ و‘‘رسوم المكاتب‘‘ بقانون واحد الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص البكار عبر جفرا نيوز :أي أنتقاص من الحق الفلسطيني لن يمر مرور الكرام القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية
عاجل
 

المعشر : لم اقم بـ " مهمة سرية " بين النصرة واسرائيل وفخور بمواقفي الرافضة والعدائية !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


نفى نائب رئيس الوزراء و وزير الخارجية الاسبق مروان المعشر ما تناقلته بعض وسائل الاتصال الاجتماعي حول قيامه بمهمة سرية بين جبهة النصرة والحكومة الاسرائيلية مؤكدا ان لا علاقة له من قريب ولا من بعيد بالامر ، واصفا تلك الاخبار بانها تبعث على السخرية .

و قال المعشر بتغريدة له على موقع التواصل فيس بوك انه فخور اذا كان ذلك المقال المنشور من الصحافة الاسرائيلية ردا على مواقفه الرافضة لاتفاقية الغاز والحائط العنصري وقضية قتل مواطنين اردنيين

وتاليا ما كتبه المعشر :

، تتناقل بعض وسائل الاتصال الاجتماعي مقالا لأستاذة في الجامعة العبرية يُزعم انني قمت بمهمة سرية بين جبهة النصرة والحكومة الاسرائيلية .

 اضافة لموقفي العدائي المعروف من كل من الحكومة الاسرائيلية و جبهة النصرة، فان المقال يبعث على السخرية، فغني عن القول ان لا علاقة لي لا من قريب و لا من بعيد بهذا الموضوع.

 يذكر المقال الذي من الواضح انه لم يكتب بعناية ان رئيس الأركان الاردني هو الجنرال مشعل الزبن بينما يعرف الجميع انه غادر منصبه قبل اكثر من سنة. 

ان كانت هذه طريقة الحكومة الاسرائيلية في بث الإشاعات ضدي ربما لموقفي من اتفاقية الغاز او مما جرى من يومين من قتل مواطنين اردنيين على يد رجل أمن إسرائيلي، فأنا فخور بهذه المواقف و غيرها اتخذتها عندما كنت في الحكومة خاصة موقفي ضد الحائط العنصري الاسرائيلي. و كل محاولة اغتيال شخصية و أنتم بخير.