جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعشر : لم اقم بـ " مهمة سرية " بين النصرة واسرائيل وفخور بمواقفي الرافضة والعدائية !!
شريط الأخبار
بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن
عاجل
 

المعشر : لم اقم بـ " مهمة سرية " بين النصرة واسرائيل وفخور بمواقفي الرافضة والعدائية !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


نفى نائب رئيس الوزراء و وزير الخارجية الاسبق مروان المعشر ما تناقلته بعض وسائل الاتصال الاجتماعي حول قيامه بمهمة سرية بين جبهة النصرة والحكومة الاسرائيلية مؤكدا ان لا علاقة له من قريب ولا من بعيد بالامر ، واصفا تلك الاخبار بانها تبعث على السخرية .

و قال المعشر بتغريدة له على موقع التواصل فيس بوك انه فخور اذا كان ذلك المقال المنشور من الصحافة الاسرائيلية ردا على مواقفه الرافضة لاتفاقية الغاز والحائط العنصري وقضية قتل مواطنين اردنيين

وتاليا ما كتبه المعشر :

، تتناقل بعض وسائل الاتصال الاجتماعي مقالا لأستاذة في الجامعة العبرية يُزعم انني قمت بمهمة سرية بين جبهة النصرة والحكومة الاسرائيلية .

 اضافة لموقفي العدائي المعروف من كل من الحكومة الاسرائيلية و جبهة النصرة، فان المقال يبعث على السخرية، فغني عن القول ان لا علاقة لي لا من قريب و لا من بعيد بهذا الموضوع.

 يذكر المقال الذي من الواضح انه لم يكتب بعناية ان رئيس الأركان الاردني هو الجنرال مشعل الزبن بينما يعرف الجميع انه غادر منصبه قبل اكثر من سنة. 

ان كانت هذه طريقة الحكومة الاسرائيلية في بث الإشاعات ضدي ربما لموقفي من اتفاقية الغاز او مما جرى من يومين من قتل مواطنين اردنيين على يد رجل أمن إسرائيلي، فأنا فخور بهذه المواقف و غيرها اتخذتها عندما كنت في الحكومة خاصة موقفي ضد الحائط العنصري الاسرائيلي. و كل محاولة اغتيال شخصية و أنتم بخير.