جفرا نيوز : أخبار الأردن | متى استعبدتم الناس يا " ملحس " !!
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

متى استعبدتم الناس يا " ملحس " !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


علمت جفرا نيوز ان وزير المالية عمر ملحس حينما يدخل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فانه يدخلها كـ " القائد الفاتح " ، حيث يدخل بمراسم ويخرج بمراسم !!

ولا يكتفي ملحس ومسؤولوا الضريبة بذلك بل يتعدوا على حقوق المواطنين و يتعاملوا معهم بطريقة غير لائقة من خلال حجز المصعد " لمعاليه " و أبعاد المراجعين و اخراجهم منه حتى يتسنى له الصعود دون اي مضايقة او انتظار ..

هذا المنظر وهذا التصرفات المستفزة للمواطنين والمتكررة لدى زيارة ملحس اصبحت امرا غير مقبول و يجب الوقوف امامها ، وعلى الوزير و من معه احترام المواطن و عدم المساس بكرامته والتي هي من كرامة جلالة الملك حسب اكد في مواقف عديدة ..

فهل باتت وزارة المالية او المبيعات او الدخل او غيرها من مؤسسات الوزارة شركات خاصة لملحس او غيره من المسؤولين ؟؟
 والى متى ستبقى هذه الظاهرة غبير المقبولة تتفشّى في الاردن ، رغم ان جلالة الملك ذاته دوما ما كان يمثل الملك والمسؤول المتواضع في تصرفاته وتحركاته في اي مكان ومع اي كان !! 

اما ان الاوان ليتعلم مسؤولي الحكومة وينهلوا التواضع من مدرسة الهاشميين ؟؟