جفرا نيوز : أخبار الأردن | متى استعبدتم الناس يا " ملحس " !!
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

متى استعبدتم الناس يا " ملحس " !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


علمت جفرا نيوز ان وزير المالية عمر ملحس حينما يدخل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فانه يدخلها كـ " القائد الفاتح " ، حيث يدخل بمراسم ويخرج بمراسم !!

ولا يكتفي ملحس ومسؤولوا الضريبة بذلك بل يتعدوا على حقوق المواطنين و يتعاملوا معهم بطريقة غير لائقة من خلال حجز المصعد " لمعاليه " و أبعاد المراجعين و اخراجهم منه حتى يتسنى له الصعود دون اي مضايقة او انتظار ..

هذا المنظر وهذا التصرفات المستفزة للمواطنين والمتكررة لدى زيارة ملحس اصبحت امرا غير مقبول و يجب الوقوف امامها ، وعلى الوزير و من معه احترام المواطن و عدم المساس بكرامته والتي هي من كرامة جلالة الملك حسب اكد في مواقف عديدة ..

فهل باتت وزارة المالية او المبيعات او الدخل او غيرها من مؤسسات الوزارة شركات خاصة لملحس او غيره من المسؤولين ؟؟
 والى متى ستبقى هذه الظاهرة غبير المقبولة تتفشّى في الاردن ، رغم ان جلالة الملك ذاته دوما ما كان يمثل الملك والمسؤول المتواضع في تصرفاته وتحركاته في اي مكان ومع اي كان !! 

اما ان الاوان ليتعلم مسؤولي الحكومة وينهلوا التواضع من مدرسة الهاشميين ؟؟