جفرا نيوز : أخبار الأردن | متى استعبدتم الناس يا " ملحس " !!
شريط الأخبار
من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم
عاجل
 

متى استعبدتم الناس يا " ملحس " !!

جفرا نيوز - شادي الزيناتي


علمت جفرا نيوز ان وزير المالية عمر ملحس حينما يدخل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فانه يدخلها كـ " القائد الفاتح " ، حيث يدخل بمراسم ويخرج بمراسم !!

ولا يكتفي ملحس ومسؤولوا الضريبة بذلك بل يتعدوا على حقوق المواطنين و يتعاملوا معهم بطريقة غير لائقة من خلال حجز المصعد " لمعاليه " و أبعاد المراجعين و اخراجهم منه حتى يتسنى له الصعود دون اي مضايقة او انتظار ..

هذا المنظر وهذا التصرفات المستفزة للمواطنين والمتكررة لدى زيارة ملحس اصبحت امرا غير مقبول و يجب الوقوف امامها ، وعلى الوزير و من معه احترام المواطن و عدم المساس بكرامته والتي هي من كرامة جلالة الملك حسب اكد في مواقف عديدة ..

فهل باتت وزارة المالية او المبيعات او الدخل او غيرها من مؤسسات الوزارة شركات خاصة لملحس او غيره من المسؤولين ؟؟
 والى متى ستبقى هذه الظاهرة غبير المقبولة تتفشّى في الاردن ، رغم ان جلالة الملك ذاته دوما ما كان يمثل الملك والمسؤول المتواضع في تصرفاته وتحركاته في اي مكان ومع اي كان !! 

اما ان الاوان ليتعلم مسؤولي الحكومة وينهلوا التواضع من مدرسة الهاشميين ؟؟