شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

مصادر لـ"جفرا نيوز" : اهالي الجنود الامريكيين الثلاثة يطالبون بمبلغ ضخم...تفاصيل وارقام



جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

إستمعت مصادر "جفرا نيوز" الى حديث سري جرى بين احد الوزراء  المهمين وعدد من النواب ، يفيد بطلب أهالي الضحايا الامريكيين الثلاثة الذين قضوا على يد الجندي الاردني معارك الحويطات تعويضات مالية خيالية تقدر بمئات الملايين مقابل اسقاط حقهم الشخصي.

وقالت المصادر المتطابقة لـ"جفرا نيوز" ان الدولة الاردنية تسعى الى تخفيض القيمة المطلوبة، ووصلت طريق المفاوضات الى مرحلة مشدودة بين الطرفين ، وتوقفت عند مبلغ 200 مليون دولار.

وكان القضاء العسكري قد حكم بالسجن المؤبد على الرقيب معارك إثر إدانته بقتل ثلاثة مدربين عسكريين أمريكيين عند مدخل قاعدة الملك فيصل الجوية في الجفر في 4 نوفمبر 2016.

وطردت المحكمة معارك من الخدمة العسكرية، متهمة إياه بـ"مخالفة الأوامر العسكرية وقواعد الاشتباك" وتغريمه مبلغ الرصاص المستخدم في العملية.