شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

مصادر لـ"جفرا نيوز" : اهالي الجنود الامريكيين الثلاثة يطالبون بمبلغ ضخم...تفاصيل وارقام



جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

إستمعت مصادر "جفرا نيوز" الى حديث سري جرى بين احد الوزراء  المهمين وعدد من النواب ، يفيد بطلب أهالي الضحايا الامريكيين الثلاثة الذين قضوا على يد الجندي الاردني معارك الحويطات تعويضات مالية خيالية تقدر بمئات الملايين مقابل اسقاط حقهم الشخصي.

وقالت المصادر المتطابقة لـ"جفرا نيوز" ان الدولة الاردنية تسعى الى تخفيض القيمة المطلوبة، ووصلت طريق المفاوضات الى مرحلة مشدودة بين الطرفين ، وتوقفت عند مبلغ 200 مليون دولار.

وكان القضاء العسكري قد حكم بالسجن المؤبد على الرقيب معارك إثر إدانته بقتل ثلاثة مدربين عسكريين أمريكيين عند مدخل قاعدة الملك فيصل الجوية في الجفر في 4 نوفمبر 2016.

وطردت المحكمة معارك من الخدمة العسكرية، متهمة إياه بـ"مخالفة الأوامر العسكرية وقواعد الاشتباك" وتغريمه مبلغ الرصاص المستخدم في العملية.