شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

تشييع الملازمين الحمايدة والعلاونة


جفرا نيوز
شيعت مديرية الأمن العام جثماني كل من الملازم1 سامي بركات الحمايدة والملازم1 حمزة محمد العلاونة من مرتب إدارة مكافحة المخدرات واللذان قضيا إلى جوار ربهما اثر حادث سير مؤسف أثناء تأديتهما لواجبهما الرسمي خلال تتبعهم لإحدى  المركبات المشبوهة والتي رفض سائقها المطلوب الامتثال للدورية حيث تم متابعته من قبلهما وزميل أخر لهما ما أدى الى تدهور المركبة ووفاتهما وتعرض الثالث لإصابة متوسطة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج  .

هذا وقد شارك في تشيع جثمان الضابطين بعد ظهر هذا اليوم في محافظتي العاصمة واربد جموع من أهالي وذوي الفقيدين ورفقاء السلاح  من مرتبات مديرية الأمن العام والأجهزة الأمنية الأخرى  وذلك بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه والمفتش العام اللواء داوود هاكوز وعدد من كبار ضباط الأمن العام .

وقدم اللواء الركن الفقيه أحر التعازي والمواساة لذوي الفقيدين باسمه ونيابة عن منتسبي الأمن العام سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان  .

وأقيمت للفقيدين مراسم تشييع عسكرية حيث حملا على أكتاف زملائهما من منتسبي الأمن العام مكللين بالغار يعلوهما علم المملكة الأردنية الهاشمية ووريا الثرى في مقبرتي بلدتيهما.