جفرا نيوز : أخبار الأردن | تشييع الملازمين الحمايدة والعلاونة
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

تشييع الملازمين الحمايدة والعلاونة


جفرا نيوز
شيعت مديرية الأمن العام جثماني كل من الملازم1 سامي بركات الحمايدة والملازم1 حمزة محمد العلاونة من مرتب إدارة مكافحة المخدرات واللذان قضيا إلى جوار ربهما اثر حادث سير مؤسف أثناء تأديتهما لواجبهما الرسمي خلال تتبعهم لإحدى  المركبات المشبوهة والتي رفض سائقها المطلوب الامتثال للدورية حيث تم متابعته من قبلهما وزميل أخر لهما ما أدى الى تدهور المركبة ووفاتهما وتعرض الثالث لإصابة متوسطة نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج  .

هذا وقد شارك في تشيع جثمان الضابطين بعد ظهر هذا اليوم في محافظتي العاصمة واربد جموع من أهالي وذوي الفقيدين ورفقاء السلاح  من مرتبات مديرية الأمن العام والأجهزة الأمنية الأخرى  وذلك بحضور مدير الأمن العام اللواء الركن احمد سرحان الفقيه والمفتش العام اللواء داوود هاكوز وعدد من كبار ضباط الأمن العام .

وقدم اللواء الركن الفقيه أحر التعازي والمواساة لذوي الفقيدين باسمه ونيابة عن منتسبي الأمن العام سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان  .

وأقيمت للفقيدين مراسم تشييع عسكرية حيث حملا على أكتاف زملائهما من منتسبي الأمن العام مكللين بالغار يعلوهما علم المملكة الأردنية الهاشمية ووريا الثرى في مقبرتي بلدتيهما.