جفرا نيوز : أخبار الأردن | بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر لاول مرة
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر لاول مرة

جفرا نيوز

استقبل الأمير محمد بن سلمان، نائب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الأحد، في مدينة جدة (غربي المملكة) زعيم التيار الصدري العراقي المعارض مقتدى الصدر.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إنه "تم خلال اللقاء استعراض العلاقات السعودية العراقية، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ويحمل بن سلمان، لقب نائب العاهل السعودي ويتولى إدارة شؤون المملكة في الفترة الحالية حتى عودة العاهل السعودي من إجازة خاصة بالمغرب بدأت في 24 يوليو/تموز الجاري.

كان الصدر وصل إلى السعودية في وقت سابق اليوم في زيارة نادرة، غير معلنة المدة، بناءً على دعوة رسمية من الرياض.

ويتزعم الصدر "التيار الصدري”، الذي يشغل 34 مقعدًا في البرلمان العراقي، فضلاً عن فصيل مسلح يحمل اسم "سرايا السلام” وهو واحد من فصائل "الحشد الشعبي”، الذي يقاتل إلى جانب القوات العراقية ضد تنظيم "داعش”.

وهذه الزيارة هي الأولى للصدر منذ 11 عامًا، حيث كانت آخر زيارة له للملكة في 2006.