شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر لاول مرة

جفرا نيوز

استقبل الأمير محمد بن سلمان، نائب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الأحد، في مدينة جدة (غربي المملكة) زعيم التيار الصدري العراقي المعارض مقتدى الصدر.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إنه "تم خلال اللقاء استعراض العلاقات السعودية العراقية، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ويحمل بن سلمان، لقب نائب العاهل السعودي ويتولى إدارة شؤون المملكة في الفترة الحالية حتى عودة العاهل السعودي من إجازة خاصة بالمغرب بدأت في 24 يوليو/تموز الجاري.

كان الصدر وصل إلى السعودية في وقت سابق اليوم في زيارة نادرة، غير معلنة المدة، بناءً على دعوة رسمية من الرياض.

ويتزعم الصدر "التيار الصدري”، الذي يشغل 34 مقعدًا في البرلمان العراقي، فضلاً عن فصيل مسلح يحمل اسم "سرايا السلام” وهو واحد من فصائل "الحشد الشعبي”، الذي يقاتل إلى جانب القوات العراقية ضد تنظيم "داعش”.

وهذه الزيارة هي الأولى للصدر منذ 11 عامًا، حيث كانت آخر زيارة له للملكة في 2006.