جفرا نيوز : أخبار الأردن | بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر لاول مرة
شريط الأخبار
بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘
عاجل
 

بن سلمان يستقبل مقتدى الصدر لاول مرة

جفرا نيوز

استقبل الأمير محمد بن سلمان، نائب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، الأحد، في مدينة جدة (غربي المملكة) زعيم التيار الصدري العراقي المعارض مقتدى الصدر.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) إنه "تم خلال اللقاء استعراض العلاقات السعودية العراقية، وعدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك”، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

ويحمل بن سلمان، لقب نائب العاهل السعودي ويتولى إدارة شؤون المملكة في الفترة الحالية حتى عودة العاهل السعودي من إجازة خاصة بالمغرب بدأت في 24 يوليو/تموز الجاري.

كان الصدر وصل إلى السعودية في وقت سابق اليوم في زيارة نادرة، غير معلنة المدة، بناءً على دعوة رسمية من الرياض.

ويتزعم الصدر "التيار الصدري”، الذي يشغل 34 مقعدًا في البرلمان العراقي، فضلاً عن فصيل مسلح يحمل اسم "سرايا السلام” وهو واحد من فصائل "الحشد الشعبي”، الذي يقاتل إلى جانب القوات العراقية ضد تنظيم "داعش”.

وهذه الزيارة هي الأولى للصدر منذ 11 عامًا، حيث كانت آخر زيارة له للملكة في 2006.