جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنكABC يواصل دعمه لجمعيه قرى الاطفالSOS
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

بنكABC يواصل دعمه لجمعيه قرى الاطفالSOS

جفرا نيوز

تأكيداً لدور بنك ABC في دعم ومساعدة الفئات الأقل حظا في المجتمع واستكمالاً للعديد من المبادرات التي قام بها ضمن هذا الإطار فقد قام البنك بمواصلة دعمه لجمعية قرى الأطفال SOS الأردن وذلك من خلال تكفل بيوت عائلية وذلك للمساهمة في تحقيق اهداف القرية والتي تتركز في تحقيق الحياة الكريمة لأطفال اردنيين ايتام ومحرومين وذلك برعايتها لهم منذ لحظه انتمائهم للقرى وحتى انطلاقهم الى بيوت الشباب والشابات ليخوضوا بعدها غمار الحياه باستقلاليه واعتماد على النفس.

ويأتي دعم البنك للجمعية حرصا منه على تأدية واجبه الوطني تجاه هذه الفئة من المجتمع والتزاما منه ، خاصة وان هذا المشروع الخيري النبيل يهدف الى تحقيق حياه كريمة للأطفال مضيفا بأن البنك يقوم بدعم هذه المؤسسة إيمانا منه برسالتها القيمة في تقديم الأفضل من خلال تحقيق الحياة الكريمة لأطفال اردنيين ايتام ومحرومين .