جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنكABC يواصل دعمه لجمعيه قرى الاطفالSOS
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

بنكABC يواصل دعمه لجمعيه قرى الاطفالSOS

جفرا نيوز

تأكيداً لدور بنك ABC في دعم ومساعدة الفئات الأقل حظا في المجتمع واستكمالاً للعديد من المبادرات التي قام بها ضمن هذا الإطار فقد قام البنك بمواصلة دعمه لجمعية قرى الأطفال SOS الأردن وذلك من خلال تكفل بيوت عائلية وذلك للمساهمة في تحقيق اهداف القرية والتي تتركز في تحقيق الحياة الكريمة لأطفال اردنيين ايتام ومحرومين وذلك برعايتها لهم منذ لحظه انتمائهم للقرى وحتى انطلاقهم الى بيوت الشباب والشابات ليخوضوا بعدها غمار الحياه باستقلاليه واعتماد على النفس.

ويأتي دعم البنك للجمعية حرصا منه على تأدية واجبه الوطني تجاه هذه الفئة من المجتمع والتزاما منه ، خاصة وان هذا المشروع الخيري النبيل يهدف الى تحقيق حياه كريمة للأطفال مضيفا بأن البنك يقوم بدعم هذه المؤسسة إيمانا منه برسالتها القيمة في تقديم الأفضل من خلال تحقيق الحياة الكريمة لأطفال اردنيين ايتام ومحرومين .