شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

بنكABC يواصل دعمه لجمعيه قرى الاطفالSOS

جفرا نيوز

تأكيداً لدور بنك ABC في دعم ومساعدة الفئات الأقل حظا في المجتمع واستكمالاً للعديد من المبادرات التي قام بها ضمن هذا الإطار فقد قام البنك بمواصلة دعمه لجمعية قرى الأطفال SOS الأردن وذلك من خلال تكفل بيوت عائلية وذلك للمساهمة في تحقيق اهداف القرية والتي تتركز في تحقيق الحياة الكريمة لأطفال اردنيين ايتام ومحرومين وذلك برعايتها لهم منذ لحظه انتمائهم للقرى وحتى انطلاقهم الى بيوت الشباب والشابات ليخوضوا بعدها غمار الحياه باستقلاليه واعتماد على النفس.

ويأتي دعم البنك للجمعية حرصا منه على تأدية واجبه الوطني تجاه هذه الفئة من المجتمع والتزاما منه ، خاصة وان هذا المشروع الخيري النبيل يهدف الى تحقيق حياه كريمة للأطفال مضيفا بأن البنك يقوم بدعم هذه المؤسسة إيمانا منه برسالتها القيمة في تقديم الأفضل من خلال تحقيق الحياة الكريمة لأطفال اردنيين ايتام ومحرومين .