جفرا نيوز : أخبار الأردن | فلسطين النيابية تشكر الصفدي
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

فلسطين النيابية تشكر الصفدي

جفرا نيوز


وجه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود كتابا رسميا يشكر فيه وزير الخارجية ايمن الصفدي وموظفي الوزارة، لتعاونهم مع لجنة فلسطين النيابية على الجهود التي تقوم بها الدبلوماسية الاردنية والتي اثمرت وبشكل ايجابي وخصوصا في موضوع المسجد الاقصى الشريف والمقدسات في القدس الشريف .


وقال النائب السعود ان هذه الدبلوماسية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم واالذي يواصل الليل بالنهار من اجل قضية فلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني ،هذه القضية التي يعتبرها جلالته القضية الاولى والمركزية في الشرق الاوسط .


واكد السعود ان تعاون الوزير الصفدي يجسد مفهوم التشاركية والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية هذا المبدا الذي ينادي به جلالة الملك .