شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

فلسطين النيابية تشكر الصفدي

جفرا نيوز


وجه رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود كتابا رسميا يشكر فيه وزير الخارجية ايمن الصفدي وموظفي الوزارة، لتعاونهم مع لجنة فلسطين النيابية على الجهود التي تقوم بها الدبلوماسية الاردنية والتي اثمرت وبشكل ايجابي وخصوصا في موضوع المسجد الاقصى الشريف والمقدسات في القدس الشريف .


وقال النائب السعود ان هذه الدبلوماسية التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم واالذي يواصل الليل بالنهار من اجل قضية فلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني ،هذه القضية التي يعتبرها جلالته القضية الاولى والمركزية في الشرق الاوسط .


واكد السعود ان تعاون الوزير الصفدي يجسد مفهوم التشاركية والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية هذا المبدا الذي ينادي به جلالة الملك .