جفرا نيوز : أخبار الأردن | ناصر اللوزي " الحزين ".. إشارة ملكية بـ " الاستعداد "
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

ناصر اللوزي " الحزين ".. إشارة ملكية بـ " الاستعداد "

جفرا نيوز - خاص

قال مسؤول أردني مُبْتعد عن الميدان العام منذ سنوات، وتخصص بمواكبة "الإشارات الملكية" إن "الاستعجال الملكي" بالذهاب إلى دارة رئيس الوزراء الراحل أحمد اللوزي لتعزية أنجالها برحيل والدتهم، ومنهم ناصر رئيس الديوان الملكي السابق، هي إشارة لا يمكن تصنيفها إلا في خانة "الإشارة الملكية" للوزي تلفت إلى أن عودة الرجل إلى "المنصب الرسمي" باتت مسألة وقت.

وليس معروفا بحسب المسؤول السابق نوعية المنصب الذي يمكن للوزي أن يشغله في المرحلة المقبلة، لكن أوساط سياسية وإعلامية أخرى تشير إلى أن الرجل الذي سُمّي من قبل مرارا لشغل منصب رئاسة الحكومة، وكان يُسْتبدل هذا الخيار في "الساعات الأخيرة" ربما فوتح بعيدا عن الأضواء لتولي موقع سياسي.