جفرا نيوز : أخبار الأردن | هاني الملقي عن " الرحيل" : عند الملك .. ولا يشغل بالي
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

هاني الملقي عن " الرحيل" : عند الملك .. ولا يشغل بالي

جفرا نيوز - خاص

قالت أوساط مقربة من رئيس الوزراء هاني الملقي إنه "مطمئن البال"، وإنه يركز على "ثاني انتخابات" في ظل ترؤسه القصير للحكومة الأردنية، وأن رحيل أي حكومة منذ الاستقلال كان قرارا لجلالة الملك، وطبقا لظروف ومعايير موضوعية يُقررها صاحب القرار الأعلى، كاشفا لأوساطه أنه لا يشغل باله كثيرا بموضوع بقاء أو رحيل الحكومة.

وطبقا لأوساط الملقي التي همست لجفرا نيوز ،  فإن الرئيس بحسب تأكيداته لمقربين منه لا يلمس أية إشارات على نقد ملكي للحكومة، وهو نقد يسبق عادة رحيل الحكومات، معتبرا أن كل القرارات التي اتخذتها الحكومة تمكن من مناقشتها والدفاع عنها مع حلقات القرار الأردني الأعلى خلال اجتماع مجلس السياسات الوطني الأخير الذي عُقِد برئاسة جلالة الملك.