جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاضرة في عمان الاهلية حول التسويق العصبي للدكتور ايمن القتلان
شريط الأخبار
الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت
 

محاضرة في عمان الاهلية حول التسويق العصبي للدكتور ايمن القتلان


ألقى الدكتور ايمن القتلان الخبير في علوم التفوق والاداء المتميز يوم الأحد ٣٠-٧-٢٠١٧ محاضرة تنويرية لطلبة كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية في التسويق العصبي بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور وأعضاء هيئة التدريس في الكلية.

وتحدث المحاضر عن فكرة التسويق العصبي والتي تركز الان على فكرة إسعاد العملاء عن طريق فهم نوايا ودوافع العملاء وطرق تفكيرهم وكيفية شعورهم وبذالك يكون هذا العلم موجه بشكل أساسي لفهم ماذا يحدث داخل دماغ العملاء وكيف يتصرفون في الوقت الحاضر وفِي المستقبل وبشكل اخلاقي او بطريقة اخلاقية في السيطرة على العقول.

واشارالى محفزات التاثير وآليته من خلال الناقل العصبي في الدماغ الدوبامين Dopamine.

وركز المحاضر على اربع محاور أساسية في العمل في مجال التسويق وهي اولا لفت الانتباه وثانيا اثارة الانتباه وثالثا تفعيل الرغبة ورابعا الاستجابة .

وفِي نهايه المحاضرة اجاب المحاضر الضيف على جميع أسئلة الحضور من الاساتذة وطلبة الكلية والضيوف .