شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

محاضرة في عمان الاهلية حول التسويق العصبي للدكتور ايمن القتلان


ألقى الدكتور ايمن القتلان الخبير في علوم التفوق والاداء المتميز يوم الأحد ٣٠-٧-٢٠١٧ محاضرة تنويرية لطلبة كلية الاعمال في جامعة عمان الاهلية في التسويق العصبي بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالناصر نور وأعضاء هيئة التدريس في الكلية.

وتحدث المحاضر عن فكرة التسويق العصبي والتي تركز الان على فكرة إسعاد العملاء عن طريق فهم نوايا ودوافع العملاء وطرق تفكيرهم وكيفية شعورهم وبذالك يكون هذا العلم موجه بشكل أساسي لفهم ماذا يحدث داخل دماغ العملاء وكيف يتصرفون في الوقت الحاضر وفِي المستقبل وبشكل اخلاقي او بطريقة اخلاقية في السيطرة على العقول.

واشارالى محفزات التاثير وآليته من خلال الناقل العصبي في الدماغ الدوبامين Dopamine.

وركز المحاضر على اربع محاور أساسية في العمل في مجال التسويق وهي اولا لفت الانتباه وثانيا اثارة الانتباه وثالثا تفعيل الرغبة ورابعا الاستجابة .

وفِي نهايه المحاضرة اجاب المحاضر الضيف على جميع أسئلة الحضور من الاساتذة وطلبة الكلية والضيوف .