شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة

جفرا نيوز

 أعلن نادي الاسير الفلسطيني الاثنين ان قوات الاحتلال اعتقلت ليل الاحد الاثنين 45 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين في حين تحدثت شرطة الاحتلال عن اعتقال 33 "لضلوعهم في الاخلال بالنظام".

وقالت الناطقة باسم نادي الاسير اماني السراحنة لوكالة فرانس برس ان "حملة اعتقالات شنتها قوات الاحتلال على عدة أحياء في القدس طالت 33 شابا مقدسيا، واعتقلت قواتها العسكرية ايضا 12 فلسطينيا من الضفة الغربية".

واشارت الناطقة باسم نادي الاسير الى ان سلطات الاحتلال "اعتقلت نحو 400 مقدسي منذ 14 تموز/يوليو لكنها افرجت عن معظمهم".

وافرجت سلطات الاحتلال الجمعة عن شبان مقدسيين كانوا مصابين جراء الضرب المبرح بحسب نادي الاسير.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني "عالجنا 64 مصابا من امام ساحة مركز تحقيق المسكوبية" التابع للشرطة الاسرائيلية كانوا معتقلين وافرج عنهم، و"تم نقل 26 مصابا للمستشفيات وباقي الاصابات تم التعامل معها ميدانيا".

من جهتها، قالت لوبا السمري الناطقة باسم شرطة الاحتلال في بيان ان "قوات معززة من الشرطة قامت خلال ساعات الليلة الماضية بحملة مداهمة واعتقالات واسعة ومكثفة طالت احياء وادي الجوز وراس العامود والعيسوية والبلدة القديمة ومخيم شعفاط وبيت حنينا واعتقلت 33 مشتبها به مقدسيا بينهم سبعة قاصرين تراوح اعمارهم بين 13 و17 عاما".