جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة
شريط الأخبار
الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق
عاجل
 

الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة

جفرا نيوز

 أعلن نادي الاسير الفلسطيني الاثنين ان قوات الاحتلال اعتقلت ليل الاحد الاثنين 45 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين في حين تحدثت شرطة الاحتلال عن اعتقال 33 "لضلوعهم في الاخلال بالنظام".

وقالت الناطقة باسم نادي الاسير اماني السراحنة لوكالة فرانس برس ان "حملة اعتقالات شنتها قوات الاحتلال على عدة أحياء في القدس طالت 33 شابا مقدسيا، واعتقلت قواتها العسكرية ايضا 12 فلسطينيا من الضفة الغربية".

واشارت الناطقة باسم نادي الاسير الى ان سلطات الاحتلال "اعتقلت نحو 400 مقدسي منذ 14 تموز/يوليو لكنها افرجت عن معظمهم".

وافرجت سلطات الاحتلال الجمعة عن شبان مقدسيين كانوا مصابين جراء الضرب المبرح بحسب نادي الاسير.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني "عالجنا 64 مصابا من امام ساحة مركز تحقيق المسكوبية" التابع للشرطة الاسرائيلية كانوا معتقلين وافرج عنهم، و"تم نقل 26 مصابا للمستشفيات وباقي الاصابات تم التعامل معها ميدانيا".

من جهتها، قالت لوبا السمري الناطقة باسم شرطة الاحتلال في بيان ان "قوات معززة من الشرطة قامت خلال ساعات الليلة الماضية بحملة مداهمة واعتقالات واسعة ومكثفة طالت احياء وادي الجوز وراس العامود والعيسوية والبلدة القديمة ومخيم شعفاط وبيت حنينا واعتقلت 33 مشتبها به مقدسيا بينهم سبعة قاصرين تراوح اعمارهم بين 13 و17 عاما".