جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

الاحتلال يعتقل عشرات الفلسطينيين بالضفة

جفرا نيوز

 أعلن نادي الاسير الفلسطيني الاثنين ان قوات الاحتلال اعتقلت ليل الاحد الاثنين 45 فلسطينيا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين في حين تحدثت شرطة الاحتلال عن اعتقال 33 "لضلوعهم في الاخلال بالنظام".

وقالت الناطقة باسم نادي الاسير اماني السراحنة لوكالة فرانس برس ان "حملة اعتقالات شنتها قوات الاحتلال على عدة أحياء في القدس طالت 33 شابا مقدسيا، واعتقلت قواتها العسكرية ايضا 12 فلسطينيا من الضفة الغربية".

واشارت الناطقة باسم نادي الاسير الى ان سلطات الاحتلال "اعتقلت نحو 400 مقدسي منذ 14 تموز/يوليو لكنها افرجت عن معظمهم".

وافرجت سلطات الاحتلال الجمعة عن شبان مقدسيين كانوا مصابين جراء الضرب المبرح بحسب نادي الاسير.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني "عالجنا 64 مصابا من امام ساحة مركز تحقيق المسكوبية" التابع للشرطة الاسرائيلية كانوا معتقلين وافرج عنهم، و"تم نقل 26 مصابا للمستشفيات وباقي الاصابات تم التعامل معها ميدانيا".

من جهتها، قالت لوبا السمري الناطقة باسم شرطة الاحتلال في بيان ان "قوات معززة من الشرطة قامت خلال ساعات الليلة الماضية بحملة مداهمة واعتقالات واسعة ومكثفة طالت احياء وادي الجوز وراس العامود والعيسوية والبلدة القديمة ومخيم شعفاط وبيت حنينا واعتقلت 33 مشتبها به مقدسيا بينهم سبعة قاصرين تراوح اعمارهم بين 13 و17 عاما".