جفرا نيوز : أخبار الأردن | نائب يغلق مكتبه منذ ما يزيد عن 6 أشهر في وجه المواطنين !
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

نائب يغلق مكتبه منذ ما يزيد عن 6 أشهر في وجه المواطنين !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

علمت "جفرا نيوز" بأن مكتب نائب بارز في كتلة الاصلاح النيابية المحسوبة على جماعة الاخوان المسلمين لم يفتح أبوابه منذ ما يزيد عن 6 أشهر.

وبينت مصادر لـ"جفرا نيوز" ان النائب لم يزور مكتبه سوى مرات معدودة منذ افتتاح اعمال مجلس النواب الثامن عشر في نوفمبر من العام الماضي.

وطلب النائب من احد المدراء الادرايين في المجلس عدم تعيين اي موظف في المكتب ، مغلقا بذلك مكتبه في وجه العشرات من المواطنين الذين يترددون عليه.