جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يسلم الجائزة نصف السنوية الكبرى للفائزة بحملة حسابات التوفير
شريط الأخبار
‘‘التربية‘‘: استمرار النشاطات وايقاف الرحلات المدرسية أمطار متوقعة على فترات في الشمال والوسط ارادة ملكية بإنهاء مهام باسم عوض الله مقال الزميل ابو بيدر في جفرا قبل أسبوع كشف قصه قنديل... الأمن :التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء قنديل بتعرضه للاختطاف ويحيل القضية للمدعي العام توقيف 5 أشخاص على خلفية "حفرة" خريبة السوق وفاة جديدة ترفع حصيلة ضحايا فاجعة البحر الميت إلى 22 إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء صندوق الملك عبداالله الثاني للتنمية .. اسماء الرزاز: الحكومة ستطلق خلال أيام أولويات عملها وستطلع الرأي العام الملك والرئيس العراقي يتفقان على توسيع التعاون الاقتصادي بين البلدين الرزاز يلتقي القطاعين التجاري والصناعي "تفاصيل اللقاء" انقطاع متكرر للكهرباء في مدينة الزرقاء حي الزواهرة احد اطراف فاجعة البحر الميت يسقط حقه الشخصي عن كافة الموقوفين بلدية الزرقاء تشكل لجنة تحقيق بعدم توريد مبلغ مالي لخزينتها الغذاء و الدواء تضبط معمل يقوم بتزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية .. صور إحالة قضية "الحفرة الامتصاصية" للمدعي العام والامانه تكشف "الحفرة مرخصة كبئر ماء" من هي الشخصيات الاردنية التي استضافتها السفارة الاسرائيلية في عيد استقلال " الكيان" ؟ رب أسرة فقيرة يناشد اهل الخير : اطفالي بحاجة الطعام ولا أجد ما يقيهم برد الشتاء الرزاز بلقائه القطاعين الصناعي والتجاري : تقديم قانون الضريبة الان ضرب من الجنون السياحة النيابية تتابع أوضاع حمامات ماعين وتوصي بمصدات للمياه وحواجز لها
عاجل
 

بنك ABC يسلم الجائزة نصف السنوية الكبرى للفائزة بحملة حسابات التوفير

جفرا نيوز - تحت رعاية سعادة المديرالعام لبنك ABC – الأردن السيدة سيمونا بشوتي، احتفل البنك بتسليم الجائزة نصف السنوية الكبرى لحملة حسابات التوفير. ومن الجدير بالذكر أن البنك قد قام باطلاق حملة حسابات التوفير بشهر شباط من العام الحالي2017 والتي هدف من خلالها الى مكافأة عملاءه المدخرين بتقديم جوائز نقدية شهرية وجوائز نصف سنوية كبرى ,وهي عبارة عن سيارات نيسان Pathfinder موديل 2017، وقد قامت سعادة السيدة بشوتي بتسليم الجائزة للفائزة ميرنا بندلي بنا من عملاء فرع السيتي مول بتاريخ 15/7/2017 خلال حفل تسليم أقامه البنك في مبنى الادارة العامة وبحضورعدد من كبار المدراء التنفيذيين للبنك بالاضافة الى مدراء الفروع.

وتأتي هذه المبادرة ترسيخا لنهج البنك المتمثل في الحفاظ على عملائه وتوطيد علاقته بهم، هذا ويستمر البنك بتقديم جوائزه على مدار العام.