جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يسلم الجائزة نصف السنوية الكبرى للفائزة بحملة حسابات التوفير
شريط الأخبار
بعد مقاومة رجال الامن .. ضبط مروجي مخدرات في الكرك قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك وفاة طفلة بسبب حبة قطايف بعمان و«الصحة» ترد مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار أجواء لطيفة واستمرار نشاط الرياح عباس يغادر المستشفى خلال يومين السميران والعوايشة بجولة تفقدية لمناطق بالزرقاء وقت الإفطار ـ صور العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية
عاجل
 

بنك ABC يسلم الجائزة نصف السنوية الكبرى للفائزة بحملة حسابات التوفير

جفرا نيوز - تحت رعاية سعادة المديرالعام لبنك ABC – الأردن السيدة سيمونا بشوتي، احتفل البنك بتسليم الجائزة نصف السنوية الكبرى لحملة حسابات التوفير. ومن الجدير بالذكر أن البنك قد قام باطلاق حملة حسابات التوفير بشهر شباط من العام الحالي2017 والتي هدف من خلالها الى مكافأة عملاءه المدخرين بتقديم جوائز نقدية شهرية وجوائز نصف سنوية كبرى ,وهي عبارة عن سيارات نيسان Pathfinder موديل 2017، وقد قامت سعادة السيدة بشوتي بتسليم الجائزة للفائزة ميرنا بندلي بنا من عملاء فرع السيتي مول بتاريخ 15/7/2017 خلال حفل تسليم أقامه البنك في مبنى الادارة العامة وبحضورعدد من كبار المدراء التنفيذيين للبنك بالاضافة الى مدراء الفروع.

وتأتي هذه المبادرة ترسيخا لنهج البنك المتمثل في الحفاظ على عملائه وتوطيد علاقته بهم، هذا ويستمر البنك بتقديم جوائزه على مدار العام.