جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يسلم الجائزة نصف السنوية الكبرى للفائزة بحملة حسابات التوفير
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

بنك ABC يسلم الجائزة نصف السنوية الكبرى للفائزة بحملة حسابات التوفير

جفرا نيوز - تحت رعاية سعادة المديرالعام لبنك ABC – الأردن السيدة سيمونا بشوتي، احتفل البنك بتسليم الجائزة نصف السنوية الكبرى لحملة حسابات التوفير. ومن الجدير بالذكر أن البنك قد قام باطلاق حملة حسابات التوفير بشهر شباط من العام الحالي2017 والتي هدف من خلالها الى مكافأة عملاءه المدخرين بتقديم جوائز نقدية شهرية وجوائز نصف سنوية كبرى ,وهي عبارة عن سيارات نيسان Pathfinder موديل 2017، وقد قامت سعادة السيدة بشوتي بتسليم الجائزة للفائزة ميرنا بندلي بنا من عملاء فرع السيتي مول بتاريخ 15/7/2017 خلال حفل تسليم أقامه البنك في مبنى الادارة العامة وبحضورعدد من كبار المدراء التنفيذيين للبنك بالاضافة الى مدراء الفروع.

وتأتي هذه المبادرة ترسيخا لنهج البنك المتمثل في الحفاظ على عملائه وتوطيد علاقته بهم، هذا ويستمر البنك بتقديم جوائزه على مدار العام.